رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب «شباب السنغال»: مواجهة مصر صعبة.. وتتمتع بفريق متكامل ومميز

04:02 م | السبت 18 فبراير 2023
مدرب «شباب السنغال»: مواجهة مصر صعبة.. وتتمتع بفريق متكامل ومميز

مدرب منتخب السنغال للشباب

أكد مالك داف، المدير الفني لمنتخب السنغال للشباب، أن فريقه لديه لاعبين محليين ومحترفين رائعين، وأنهم جاءوا إلى مصر من أجل الظهور بشكل مميز والفوز ببطولة أمم أفريقيا للشباب.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية للشباب، خلال الفترة بين 19 فبراير وحتى 12 مارس المقبل بمشاركة 12 منتخبًا مقسمة إلى 3 مجموعات.

ويتواجد منتخب مصر للشباب في المجموعة الأولى، بجانب كل من السنغال ونيجيريا وموزمبيق.

وشدد مالك داف، المدير الفني لمنتخب السنغال للشباب، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل قليل على أن مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة للغاية، لأن الفراعنة لديهم فريق متكامل ومميز

مالك داف: مصر هي دولة كرة القدم

وأضاف: مصر هي دولة كرة القدم ونحترمها للغاية، ولكننا جئنا من أجل هدف تحقيق البطولة، وأحترم منتخب نيجيريا بطل كأس العالم وأمم إفريقيا للشباب من قبل، وستكون مواجهة صعبة ولكن أرى أن الحظوظ متساوية بين الفريقين.

منتخب مصر للشباب يسعى الوصول لكأس العالم في إندونيسيا

ويسعى منتخب مصر للشباب، تحت قيادة محمود جابر مديره الفني، لخطف إحدى البطاقات الأربعة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للشباب، والتي ستقام في إندونيسيا.

ويحتاج منتخب مصر للشباب أولًا تخطي عقبة الدورين الأول وربع النهائي؛ لضمان خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى مونديال الشباب.

سيلتقي الفراعنة في الجولة الأولى منتخب موزمبيق، ومع منتخب نيجيريا في مباراة الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل، على أن يلتقي نظيره السنغالي السبت المقبل في الجولة الثالثة والختامية للدور الأول للبطولة.