رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظر «كارنيهات الإنقاذ» اليوم لقيد الصفقات الجديدة

09:24 ص | الأحد 19 فبراير 2023
الزمالك ينتظر «كارنيهات الإنقاذ» اليوم لقيد الصفقات الجديدة

أحمد بلحاج أحدث صفقات الزمالك

تترقب إدارة الزمالك، اجتماع لجنة التظلمات باتحاد الكرة، اليوم، بعد إعلان المستشار عادل الشوربجي، رئيس اللجنة، دعوة اللجنة إلى اجتماع طارئ، الأحد، لمناقشة الأزمة، بعد أن تلقى مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام، من «فيفا» الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إذ تنتظر الإدارة إصدار كارنيهات صفقات الزمالك الجديدة اليوم، حال قررت لجنة التظلمات أحقية الأبيض في قيد الصفقات.

«فيفا»: أزمة قيد صفقات الزمالك شأن داخلي 

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في رده على استفسار اتحاد الكرة، أن أزمة قيد صفقات الزمالك شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد، وبناء على رد «فيفا»، والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، قرر مجلس الجبلاية إحالة الأمر إلى اللجنة، للفحص والرد.

وقال «الشوربجي»، فى تصريحات لـ «الوطن سبورت»، إنه سيجري الاطلاع على الإجراءات التي اتخذها الزمالك، والأسباب التي دفعت اتحاد الكرة لرفض القيد وجميع الأسانيد، من أجل اتخاذ القرار الرسمي وإعلان القرار النهائي في هذا الشأن.

المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات

الزمالك يجدول ديونه المتأخرة لاتحاد الكرة

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيجري تسلم كارنيهات اللاعبين الثلاثة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، اليوم الأحد، عقب تسوية المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، من خلال دفع 7 ملايين جنيه.

وقامت إدارة الزمالك بدفع 4 ملايين جنيه نقداً للاتحاد المصري لكرة القدم، وتحويل 3 ملايين جنيه إلى حساب اتحاد الكرة بأحد البنوك عن طريق شيك مقبول الدفع، وأشار إلى أن النادي يعمل على قدم وساق من أجل إنهاء أزمة القيد والاستفادة من اللاعبين مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل النقص العددي الكبير.

ناصر منسي أحدث صفقات الزمالك

وقال رئيس الزمالك: «الحمد لله الأزمة انتهت، وتم سداد جزء من المديونيات، انتصر صوت الحق والعقل، إحنا كنا صح وتم قيد اللاعبين في الموعد السليم».