رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إشادات واسعة بتنظيم الحلقة السابعة من بطولة الجمهورية للفروسية

01:18 م | الأحد 19 فبراير 2023
إشادات واسعة بتنظيم الحلقة السابعة من بطولة الجمهورية للفروسية

جانب من بطولة الجمهورية للفروسية

أثنى فرسان وممثلو الأندية والهيئات الرياضة الذين شاركوا في منافسات الحلقة السابعة من بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الموانع للدرجات الخامسة والسادسة للخيول الأجنبية، والسادسة للخيول المصرية والعربية الأصيلة، والمبتدئين للخيول الأجنبية، والمبتدئين للخيول المصرية والعربية الأصيلة، على تنظيم البطولة التي اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس، على ملاعب مركز بيجاسوس للفروسية.

أكثر من 250 فارسا يشاركون في جميع الدرجات

وشارك أكثر من 250 فارسا في جميع الدرجات، أثنوا على التنظيم الرائع والمظهر المشرف الذى ظهرت به البطولة، وقدم الفرسان الشكر لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هشام حطب رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للفروسية ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية على التنظيم المبهر الذي جذب انتباه الجميع.

وقدموا الشكر للواء سيد معوض المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة، الذي كان يهتم بكل كبيرة وصغيرة، ما أسهم في خروج البطولة بشكل جيد.

نتائج الفرسان في بطولة الجمهورية 

وأسفرت نتائج المنافسات، في الدرجة الخامسة للخيول الأجنبية للبراعم أقل من 12 عاما عن فوز يوسف أسامة من مركز سبريت هورس بالمركز الأول، وحصلت على المركز الثاني الفارسة لي لي حسن فارسة نادي فروسية القوات المسلحة، وحل إياد عاصم في المركز الثالث من الحرس الجمهوري.

وحل عبد الرحمن محمد في المركز الرابع من نادي فروسية الجزيرة، وجاء خلفه في المركز الخامس ساجد إيهاب من نادي فروسية القوات المسلحة، وحصل على المركز السادس عمر غراب من سبريت هورس أكاديمي.

وفي الدرجة الخامسة للخيول الأجنبية والبراعم أقل من 12 عاما، فازت بالمركز الأول سدرة مصطفى من مركز بلاتينوم، وفي المركز الثاني زياد محمد من اتحاد الشرطة الرياضي، وفاز يوسف أسامة بالمركز الثالث من مركز سبريت هورس.

وحصل كل من هيا شريف ويوسف جورج من مركز بلاتينوم على المركزين الرابع والخامس، وحل في المركز السادس الفارس زياد عمرو من فروسية القوات المسلحة. 

وفي الدرجة السادسة للخيول الأجنبية للبراعم أقل من 10 سنوات، فاز بالمركز الأول ياسين يوسف فارس المدرسة الرياضية، وحل في المركز الثاني حسين محمود من سموحة، وجاء يوسف أبو العينين فارس الزهور في المركز الثالث، وحصل على المراكز من الرابع وحتى السادس على الترتيب، كل من عبد الرحمن محمد من المعادي، وأحمد سامر من سموحة، وليلى هيثم فارسة نادي الجزيرة.

وفي منافسات نفس الدرجة للخيول المصرية، حصل على المركز الأول محسن محمد من مركز اوكسرز للفروسية، وحل بلال عمر من الزهور في المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث ملك حسن من المدرسة المصرية.

وحل زميله ياسين يوسف في المركز الرابع، وجاء محمد حسام من نادي الحرس الجمهوري في المركز الخامس، أما المركز السادس فحصل عليه حمزة محمد من مركز اوكسرز للفروسية.

وفاز معاذ السنوسي فارس نادي فروسية القوات المسلحة بالمركز الأول في منافسات الدرجة السادسة للخيول الأجنبية لأقل من 12 عاما، وحلت ربى كريم من نادي الإسكندرية الرياضي في المركز الثاني، وحصل علي هشام من نادي فروسية الحرس الجمهورى على المركز الثالث.

وجاء مارتن بولس من المدرسة المصرية في المركز الرابع ، وحصل محمد حاتم من الزهور على المركز الخامس، وجاءت مريم نوراي من الحرس الجمهوري في المركز السادس.

وفي مرحلة المبتدئين للخيول الأجنبية حصل على المركز الأول محمد البحبوحي من مركز ستاليون، وفاز بالمركز الثاني يوسف كريم من نادي الجزيرة، وجاءت في المركز الثالث سبرين إسلام من نادي الإسكندرية الرياضي بالمركز الثالث، وحصل عادل ماضي من نادي كونكورد السلام بالمركز الرابع.

وجاء حسين البركي من مركز الجواد للفروسية على المركز الخامس، وإلياس سالم على المركز السادس من مزرعة رباب للفروسية.