رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر تحت 20 سنة القادمة في كأس الأمم الأفريقية

06:36 م | الأحد 19 فبراير 2023
موعد مباراة مصر تحت 20 سنة القادمة في كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر تحت 20 سنة

تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة منتخب مصر القادمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 مارس المقبل، وذلك بعد سقوط الفراعنة في فخ التعادل السلبي أمام موزمبيق باللقاء الأول.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة موعد مباراة منتخب مصر تحت 20 سنة القادمة والتي ستكون أمام نظيره النيجيري في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس أفريقيا تحت 20 سنة.

موعد مباراة مصر تحت 20 سنة القادمة

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر تحت 20 سنة القادمة أمام نيجيريا هي الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، الذي يستضيفه استاد القاهرة الدولي.

وتعادل المنتخب المصري في أولى مبارياته في كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة أمام نظيره الموزمبيقي بدون أهداف، ليفرط الفراعنة في ضربة البداية باللقاء، بينما ينتظر المنتخب النيجيري أن يلعب مع نظيره السنغالي، رابع المنتخبات في المجموعة الأولى، وذلك في لقاء يقام بعد قليل.

انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة

وانطلقت اليوم الأحد، فعاليات كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 مارس المقبل بمشاركة 11 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.