رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماجد هاني لاعب منتخب مصر للشباب بعد التعادل أمام موزمبيق: نعتذر.. ونعدكم باللقب

06:57 م | الأحد 19 فبراير 2023
ماجد هاني لاعب منتخب مصر للشباب بعد التعادل أمام موزمبيق: نعتذر.. ونعدكم باللقب

ماجد هاني

وجه ماجد هاني، لاعب المنتخب المصري تحت 20 سنة، اعتذاره للجماهير المصرية التي حضرت لاستاد القاهرة، وذلك بعد سقوط المنتخب في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره الموزمبيقي، في افتتاح مبارياتهما بكأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر، واعدًا الجماهير بحصد البطولة في النهاية.

وأكد «هاني» في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» عقب المباراة، أن لاعبي الفراعنة كانوا يسعون للفوز في المباراة، إلا أنهم لم يظهروا بالشكل الأمثل، مشيرًا إلى أنه يوجه اعتذاره للجمهور الذي حضر للقاء على أنهم خذلوهم في ولم يحققوا الفوز على حساب موزمبيق.

وأوضح لاعب المنتخب المصري تحت 20 سنة، أنهم يصرون على الفوز في المباراتين المقبلتين، واستكمال مشوارهم في البطولة وحصد اللقب، مشيرًا إلى أن هذا هو هدفهم ولن يتنازلوا عنه.

وعن صعوبة مباراتي المنتخب أمام نيجيريا ثم السنغال، أوضح «هاني» أنهم في النهاية مباراتين بثلاثة نقاط، مثل لقاء موزمبيق، الذي نجح في حصد نقطة من الفراعنة، موضحًا أنهم سيخوضوا اللقاء للفوز، وحسم التأهل للدور الثاني واستكمال مشوار البطولة.

منتخب مصر تحت 20 سنة يتعادل مع موزمبيق

وتعادل المنتخب المصري تحت 20 سنة في افتتاح مشواره في بطولة أمم أفريقيا المقامة بمصر، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة المؤهلة لكأس العالم للشباب التي ستقام بأندونيسيا في مايو المقبل.