رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السنغال تهزم نيجيريا 0/1 في كأس الأمم الأفريقية للشباب.. «مجموعة مصر»

09:11 م | الأحد 19 فبراير 2023
السنغال تهزم نيجيريا 0/1 في كأس الأمم الأفريقية للشباب.. «مجموعة مصر»

منتخب السنغال تحت 23 سنة

حقق منتخب السنغال تحت 20 سنة، أولى انتصاراته في كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، المقامة في مصر، وذلك بعد الفوز على نظيره النيجيري بهدف دون رد، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، التي تضم منتخب مصر.

شباب أسود التيرانجا كانوا الأفضل في المباراة، والأكثر تهديدًا لمرمى المنتخب النيجيري، خاصة بعد هدف التقدم، بينما كانت البداية نيجيرية قبل التراجع في النهاية.

وسجل سليمان فاي، لاعب المنتخب السنغالي، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 40، بعد ارتداد الكرة من ناثانيل نوسو، حارس مرمى نيجيريا.

تراجع أداء منتخب نيجيريا بعد الهدف وتفوق أسود التيرانجا، إلا أنه لم يخلق فرصًا مؤكدة لتعزيز النتيجة.

وأهدر ليال نجويم، لاعب المنتخب السنغالي، فرصة هدف مؤكد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، بعد مروره من حارس نيجيريا، إلا أنه وضع الكرة في العارضة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لأحمد عبدالله، لاعب المنتخب النيجيري، الذي حل بديلًا في الدقيقة 74؛ إذ حصد بطاقتين صفراوتين ليجرى طرده في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلًا من الضائع.

موعد المباراة المقبلة لمنتخب السنغال

ويلتقي المنتخب السنغالي في اللقاء المقبل مع نظيره الموزمبيقي، الذي تعادل مع نظيره المصري بدون أهداف، في افتتاح مباريات البطولة، في لقاء يقام في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

موعد المباراة المقبلة لمنتخب نيجيريا

على الجانب الآخر، سيكون هناك صدامًا قويًا يجمع منتخب مصر مع نيجيريا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة، وذلك على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ترتيب المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة

ويتصدر المنتخب السنغالي ترتيب المجموعة الاولى من البطولة، وذلك برصيد 3 نقاط، بينما يتقاسم منتخبي مصر وموزمبيق بعد تعادلهما سلبيًا، المركز الثاني، ولكل منهما نقطة، بينما يتذيل شباب نيجيريا المجموعة بدون رصيد.