رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجيش الملكي يتصدر مجموعة فيوتشر وبيراميدز بالكونفدرالية بخماسية أمام أسكو كارا

11:58 م | الأحد 19 فبراير 2023
الجيش الملكي يتصدر مجموعة فيوتشر وبيراميدز بالكونفدرالية بخماسية أمام أسكو كارا

صورة أرشيفية من مباراة الجيش الملكي

حقق نادي الجيش الملكي، الانتصار على حساب نادي أسكو كارا، والتي أقيمت أحداثها ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية، وأقيمت أحداثها على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

تفاصيل مباراة الجيش الملكي أمام اسكو دي كار في مسابقة الكونفدرالية 

وافتتح نادي أسكو كارا، شريط الأهداف وفاجأ نادي الجيش الملكي بتسجيل الهدف الأول عن طريق  أورو بودي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

ونجح نادي الجيش الملكي في معادلة النتيجة في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، عن طريق محمد ربيع حريمات، ليعادل النتيجة بهدف كل فريق وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وتمكن نادي الجيش الملكي من تسجيل الهدف الثاني في شباك أسكو كارا، عن طريق أحمد حمودان في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وعاد نادي الجيش الملكي للتسجيل من جديد ، عن طريق حمزة إغمان في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، ويسجل الهدف الرابع في شباك أسكو كارا.

وسجل مصطفى سهد الهدف الرابع في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، بتسجيله هدف في شباك نادي اسكو دي، قبل أن يختتم زكريا فاتي الأهداف بتسجيله الخامس في شباك نادي اسكو دي كار في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وارتفع رصيد نادي الجيش الملكي إلى النقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد نادي أسكو كارا عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المسابقة .