رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو ينتقد مصطفى غربال.. ويؤكد: بيراميدز كان يستحق الفوز ضد فيوتشر

03:42 ص | الإثنين 20 فبراير 2023
باتشيكو ينتقد مصطفى غربال.. ويؤكد: بيراميدز كان يستحق الفوز ضد فيوتشر

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فيوتشر

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن أنه يرى فريقه كان الأحق بتحقيق الفوز خلال مواجهة فيوتشر، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات كأس الكونفيدرالية، موجها انتقادات لأداء حكم اللقاء الجزائري مصطفى غربال.

باتشيكو: مواجهة فيوتشر كانت صعبة.. وكنا الأكثر خطورة

وقال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، إن المباراة أمام فيوتشر كانت صعبة وأمام فريق قوي ومتجانس واللقاءات بين الفريقين دائما ما تكون صعبة ومشددا على أن فريقه كان يستحق الفوز والحصول على الثلاث نقاط لأنه كان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة وشكلت هجماته الكثير من الخطورة على مرمى فيوتشر ولم ينجح اللاعبون في ترجمة تلك الفرص لأهداف.

مدرب بيراميدز: مصطفى غربال ترك الفرصة لإضاعة الوقت.. ومقاعد التأهل لن تحسم بسهولة

وشدد المدرب البرتغالي على أن أرضية ملعب السلام لم تكن في أفضل حالاتها، وليست على المستوى المطلوب، مما صعب من لعب الكرة وتمريرها لكلا الفريقين بسهولة، وكذلك الحكم الجزائري مصطفى غربال لم يكن في قمة تركيزه وكانت هناك أخطاء واضحة، ولم يساعد على أن تتحرك الكرة بالصورة المطلوبة، وترك الفرصة لإضاعة الوقت.

أضاف أنه راض عن أداء اللاعبين في أغلب أوقات المباراة وكانوا الأفضل والأكثر خطورة والأحق بالفوز والنقاط الثلاث، ودائما يؤكد صعوبة المجموعة والتي لن تحسم مقاعد التأهل فيها بسهولة، وسيستمر الصراع حتى النهاية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد