رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السليمي: طموحاتنا كبيرة لترك انطباع عن الكرة التونسية في كأس الأمم الأفريقية

01:22 م | الإثنين 20 فبراير 2023
السليمي: طموحاتنا كبيرة لترك انطباع عن الكرة التونسية في كأس الأمم الأفريقية

عادل السليمي المدير الفني لمنتخب شباب تونس

تحدث عادل السليمي، المدير الفني للمنتخب التونسي للشباب، عن مواجهة نظيره الجامبي في افتتاحية مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاما.

عادل السليمي: فخورون بالمشاركة في النهائيات الأفريقية

وقال «السليمي» في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم باستاد الإسكندرية، للحديث عن مواجهة تونس وجامبيا غدا الثلاثاء: «فخورون بالمشاركة في النهائيات الأفريقية، طموحاتنا كبيرة على المستوى الفردي والجماعي، لترك انطباع جيد عن الكرة التونسية».

وأضاف مدرب نسور قرطاج: «التحضيرات مرضية نوعا ما، في ظل التزامات اللاعبين مع أنديتهم، الاتحاد التونسي وفر لنا تجربتين وديتين على أعلى مستوى، إحداهما مواجهة السنغال وهي مباراة مهمة» 

وتابع المدير الفني للمنتخب التونسي للشباب: «شاركت في نسختين من البطولة، واحدة كلاعب، والأخرى كمدرب، وهو ما يضفي مصداقية في التعامل مع اللاعبين فيما يتعلق بنقل أجواء البطولة».

عادل السليمي: التأهل لكأس العالم أمر يدعو للفخر

ولفت عادل السليمي إلى أن التأهل لكأس العالم أمر يدعو للفخر، وفرصة كبيرة للاعبين، وأعتقد أنهم قادرون على تحقيق أحلامهم.

وشدد «السليمي» على أن «البطولة مناسبة مهمة للاعبين ومستقبلهم، وكذلك للأندية لاكتشاف العناصر المميزة، لكن هدفنا هو رفع الراية الوطنية، المصلحة الأولى هي مصلحة المنتخب التونسي، اللاعبون لديهم حلم واحد يحققه المجموعة، نتطلع لتحقيق طموحات الجماهير التونسية».

من جانبه، قال غيث الوهابي، قائد المنتخب: «شرف لنا التواجد هنا، لدينا آمال كبيرة لتقديم أفضل ما لدينا، ونتطلع للتأهل إلى كأس العالم».

وأكد اللاعب: «نتدرب بشكل جيد، لدينا دافع، وطموحنا كبير، دائما يتحدث معنا المدير الفني عن تحقيق أحلامنا والوصول إلى كأس العالم».