رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب منتخب أفريقيا الوسطي: الدفاع سبب هزيمتنا أمام أوغندا

11:37 م | الإثنين 20 فبراير 2023
مدرب منتخب أفريقيا الوسطي: الدفاع سبب هزيمتنا أمام أوغندا

مؤتمر صحفي لمدرب أفريقيا الوسطى

أكد سباستيان نجاتو المدير الفني لمنتخب أفريقيا الوسطى، أنه كان يستطيع الخروج بنقطة التعادل على الأقل خلال مواجهة منتخب أوغندا اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم افريقيا للشباب مصر 2023.

وتلقى منتخب أفريقيا الوسطى، الهزيمة أمام منتخب أوغندا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا للشباب.

مدرب أفريقيا الوسطى: دفاعنا لم يكن في أفضل حالاته

وقال سباستيان نجاتو، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: «الدفاع لم يكن في أفضل حالاته خلال لقاء اليوم، ولاعبو المنتخب الأوغندي استغلوا الأخطاء التي ارتكبناها على مدار أحداث المباراة».

وأضاف «نجاتو»: «استقبلنا هدفين بنفس الطريقة التي حذرت منها اللاعبين قبل المباراة، لكن لست غاضبا، الأداء سيتحسن في اللقاء المقبل، أنا أعدكم بذلك».

مدرب أفريقيا الوسطي: أوغندا منتخب قوي وسنحاول التأهل للدور المقبل

وأكمل: «منتخب أوغندا قوي، ويتمتع بإمكانيات كبيرة جدًا على مستوى الخط الهجومي، هم مجموعة متماسكة جدًا، ولديهم الخبرات و التجارب السابقة، ورغم ذلك حاولنا إدراك هدف التعادل في نهاية اللقاء، لكن لم يحالفنا الحظ».

وأتم حديثه قائلاً: «هذه ليست النهاية، سنعالج أخطاءنا، مازال لدينا مباراتان، سنحاول خلالهما تحقيق الفوز، من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل».