رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر فايد: لم نُقصر أمام موزمبيق.. وجاهزون للفوز على نيجيريا

02:23 م | الثلاثاء 21 فبراير 2023
عمر فايد: لم نُقصر أمام موزمبيق.. وجاهزون للفوز على نيجيريا

عمر فايد

علق عمر فايد، لاعب منتخب مصر للشباب، على مواجهة الفراعنة المرتقبة أمام نظيره النيجيري، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، مواليد 2003، المقرر لها غدا الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي. 

وقال عمر فايد، خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيجيريا: «جاهزون وبقوة لمباراة منتخب نيجيريا، وعلى الجميع أن يعلم أننا لم نقصر في مواجهة موزمبيق الماضية، والتوفيق تخلى عنا خلال المواجهة، لكننا نستعد بقوة لمباراة نيجيريا».

عمر فايد: نحترم كل المنتخبات المنافسة

وأشار عمر فايد إلى أن الجميع يعلم ويدرك أهمية مباراة نيجيريا، مؤكدا أن هدفهم تحقيق نتيجة إيجابية، وتنفيذ تعليمات المدير الفني محمود جابر.

وتابع اللاعب: «نحترم كل المنتخبات المشاركة، وكل الفرق بالنسبة لنا مهمة، ونرغب في الفوز بكل المباريات، ونعلم أن مباراتي السنغال ونيجيريا في غاية الصعوبة، ونعد الجماهير بالقتال وبذل أقصى ما فى وسعنا من أجل الفوز واقتناص النقاط الثلاث».

موعد مباراة مصر ونيجيريا 

ومن المقرر أن يواجه منتخب الشباب نظيره النيجيري، في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في ثاني جولات المجموعة الأولى من مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

وتعادل منتخب مصر، تحت قيادة محمود جابر، في المواجهة الأولى أمام موزمبيق، بينما المنتخب النيجيري خسر بهدف دون رد أمام السنغال.