رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاز الزمالك يرفع الحمل البدني للاعبيه قبل السفر لتونس

04:08 م | الثلاثاء 21 فبراير 2023
جهاز الزمالك يرفع الحمل البدني للاعبيه قبل السفر لتونس

الزمالك وشباب بلوزداد

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

البرتغالي فيريرا يرفع الحمل البدنى للاعبي الزمالك

ورفع الجهاز الفني الحمل البدني للاعبين خلال الفقرة التأهيلية، التي استمرت لمدة تقترب من 20 دقيقة، من خلال أداء تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، بجانب تدريبات خاصة بالكرة من خلال التمرير في مربعات صغيرة.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، لتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب وعلاج الإرهاق، في ظل ضغط المباريات المستمر خلال الفترة الأخيرة.

أيمن طاهر يحدد برنامجا خاصا لحراس الزمالك

ووضع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، حراس مرمى الأبيض، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء.

وجرى تقسيم هذا البرنامج التدريبي الخاص بحراس المرمى إلى فقرتين، الأولى تضمنت تدريبات بدنية قوية بشكل منفرد للرباعي، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لديهم وتجهيزهم بالشكل الأمثل.

وتضمنت الفقرة الثانية، تدريبات على سرعة رد الفعل باستخدام صدادات حديدية، بالإضافة إلى تدريبات التسديد من خارج المنطقة، والتعامل مع الكرات العرضية بالشكل المناسب.

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وستسافر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض اللقاء، في ظل سعي الفريق للفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، خاصة أنه لم يحصد سوى نقطة وحيدة خلال أول جولتين بعد الخسارة من شباب بلوزداد بهدف نظيف، ثم التعادل سلبيًا مع المريخ بدون أهداف.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي