رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام حنفي: كولر لا بد أن يدفع بـ علي لطفي بسبب تراجع أداء محمد الشناوي

10:02 ص | الأربعاء 22 فبراير 2023
هشام حنفي: كولر لا بد أن يدفع بـ علي لطفي بسبب تراجع أداء محمد الشناوي

محمد الشناوي وعلي لطفي حراس الأهلي

أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، ضرورة اعتماد السويسري مارسيل كولر، على علي لطفي في حراسة مرمى الأحمر، بدلا من محمد الشناوي، بسبب تراجع مستوى الأخير.

وقال «حنفي» خلال استضافته ببرنامج «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كولر يعمل على التدوير بين اللاعبين، وهذا أمر جيد لمحاربة الإجهاد وتجهيز اللاعبين، وكنت أتمنى اعتماده على علي لطفي بدلا من محمد الشناوي الذي تراجع مستواه».

هشام حنفي: يجب إراحة محمد الشناوي

                          علي لطفي حارس الأهلي

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أنه يجب على كولر الاعتماد علي علي لطفي ومصطفى شوبير، من أجل تجهيزهما، لكي يشعر محمد الشناوي بالمنافسة بينه وبين زملائه.

وتابع: «كان يجب إراحة محمد الشناوي أمام أسوان، على أن يعود لحراسة الفريق من جديد أمام صن داونز في المباراة التالية لها».

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي أمام أسوان في آخر مبارياته استعدادًا لمواجهة صن داونز، بثلاثة أهداف دون رد، علمًا بأن الأحمر خسر آخر مبارياته في دوري الأبطال أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، يوم السبت الماضي.