رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يجدد عقود 3 لاعبين خلال أيام

02:56 م | الأربعاء 22 فبراير 2023
الأهلي يجدد عقود 3 لاعبين خلال أيام

لاعبو الأهلي في ملعب التتش

أوصى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على قطاع كرة القدم بالنادي، بتجديد عقود 3 لاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد مناقشة السويسري مارسيل كولر، للوقوف على احتياجاته من الثلاثي في الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمود الخطيب منح الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، من أجل بدء التفاوض مع الثلاثي حسين الشحات، وياسر إبراهيم ومحمد هاني من أجل تجديد عقودهم.

تفاصيل مفاوضات الأهلي لتجديد عقود «الشحات وياسر وهاني»

                           حسين الشحات لاعب الأهلي

وأكد المصدر أن الثلاثي وافقوا على التجديد للأهلي، إلا أنه جرى تأجيل الملف بالفترة الماضية لحين حسم مصيرهم من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، فضلا عن إصدار قرار من لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف المصدر أنه سيجرى تجديد عقد الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم لمدة 3 سنوات مقبلة، على أن يجرى تمديد عقد محمد هاني 3 سنوات جديدة.

وأتم أن الأهلي سيمنح الثلاثي راتب الفئة الأولى بالفريق، والذي يصل إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

كولر يعتمد على «الشحات وياسر وهاني» بشكل أساسي

وشهدت الفترة الماضية دخول الثلاثي حسين الشحات، ياسر إبراهيم ومحمد هاني، في حسابات كولر بشكل أساسي، ليتقرر تعديل عقود الثلاثي وتجديدها.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.