رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل الحالة الصحية للبطلة نهلة رمضان بعد نقلها لأحد المستشفيات

01:27 ص | الخميس 23 فبراير 2023
تفاصيل الحالة الصحية للبطلة نهلة رمضان بعد نقلها لأحد المستشفيات

نهلة رمضان

ترقد البطلة المصرية نهلة رمضان، لاعبة رفع الأثقال السابقة، في أحد مستشفيات الإسكندرية، لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية، خلال العشرة أيام الماضية.

وتخضع نهلة رمضان لفحوصات طبية دقيقة، من خلال فريق طبي، لوضع التقرير الخاص بحالتها.

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية لنهلة رمضان

ويتابع وزير الشباب والرياضة، الحالة الصحية لـ نهلة رمضان، بعد نقلها لأحد المستشفيات التابعة للوزارة، من أجل تلقي الرعاية الصحية الكاملة.

وخلال السنوات الماضية، تضاربت التقارير الخاصة بتوصيف المرض الذي تعاني منه نهلة رمضان، على الرغم من عرضها على أكبر الأطباء في مصر؛ إذ لم يجر تشخيص المرض بشكل دقيق، فهناك من شخص الحالة على أنها ضمور في العضلات، وآخر يري أنها ذئبة حمراء وحمى البحر المتوسط، وثالث يعتقد أنه مرض مناعي.

عصمت منصور تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نهلة رمضان

وقالت عصمت منصور، لاعبة رفع الأثقال، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن نهلة رمضان تعاني من مشكلات صحية منذ عام 2016، وعلى مدار الفترة الماضية تحمل أشقاؤها نفقات علاجها.

وأوضحت عصمت، أنه خلال الـ10 أيام الماضية تدهورت الحالة الصحية لنهلة رمضان، ولم تستطع الحركة أو القيام من مكانها، ما أدى إلى نقلها للمستشفى.

وتابعت: «هي تخضع حاليا لفحوصات طبية بالمستشفى، لتحديد وتشخيص أسباب تدهور الحالة الصحية».

وتوجهت لاعبة رفع الأثقال عصمت منصور، بالشكر لزملاء نهلة رمضان، على مناشدتهم للمسؤولين لتحريك المياه الراكدة، وتعريف الجميع بحالتها.

وأشارت إلى أن حالة نهلة رمضان تستحق الاهتمام والرعاية الطبية اللازمة لما قدمته، موضحة أنها قدمت الكثير؛ إذ حصلت على بطولة العالم للكبار، وعمرها 14 سنة، وحطمت العديد من الأرقام القياسية، وجميع لاعبي المنتخب الوطني تلاميذ والدها الكابتن رمضان.

وأكدت عصمت منصور أن هناك تواصل من جانب وزير الشباب والرياضة، للاطمئنان على حالة نهلة.