الاسماعيلي
أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي، عن تقديم مؤتمر صحفي في الثانية عشرة ظهر اليوم، لتقديم المدير الفني الجديد للدراويش، خلفا لأحمد حسام ميدو، الذي قدمت اللجنة الشكر له.
وكانت اللجنة المؤقتة للإسماعيلي قد تراجعت عن تجديد الثقة في أحمد حسام ميدو، رغم تسريب أخبار بالإبقاء على المدير الفني.
وأعلنت اللجنة المؤقتة عن توجية الشكر لأحمد حسام ميدو، وأصدرت بيانا أوضحت فيه أنه بعد انتهاء مباراة المحلة ومجلس الإدارة، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، في انعقاد دائم، وأسفرت هذة الاجتماعات عن توجيه الشكر لأحمد حسام ميدو والجهاز الإداري والطبي.

ميدو مدرب الإسماعيلي السابق
ويكن المجلس الاحترام الكامل للجهاز الفني بقيادة احمد حسام ميدو، الذي عمل في ظروف صعبة، لكن لازمة سوء توفيق، وهذا يحدث في عالم كرة القدم، الأمر الذي جعل مجلس إدارة يتخذ القرار الأصعب.
وقررت اللجنة المؤقتة خصم 10% من مستحقات اللاعبين، إعمالا لمبدأ الثواب والعقاب.
ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك