رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يتواصل هاتفيا مع الرباعة نهلة رمضان للاطمئنان على حالتها الصحية

11:45 ص | الخميس 23 فبراير 2023
وزير الرياضة يتواصل هاتفيا مع الرباعة نهلة رمضان للاطمئنان على حالتها الصحية

نهلة رمضان

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً مع اللاعبة نهلة رمضان، بطلة مصر السابقة في رفع الأثقال للاطمئنان على حالتها الصحية، ومتابعة كافة الإجراءات المتخذة معها لتلقيها العلاج فى المستشفى المتواجدة بها بمحافظة الإسكندرية.

وزير الرياضة يكلف لجنة من الوزارة لمتابعة الحالة الصحية لنهلة رمضان

وكلف وزير الشباب والرياضة لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية لمتابعة الحالة الصحية للاعبة نهلة رمضان، وتقديم تقرير يومي عن تطور حالة للاعبة، والعمل على توفير كافة الطلبات والاحتياجات بالتنسيق مع وزارة الصحة والمعنيين بالمستشفى المتواجدة بها.

وكان وزير الرياضة قد وجه بتقديم الدعم اللازم للاعبة منذ بداية دخولها المستشفى لتلقي العلاج، وتم نقل الرباعة المصرية إلى غرفة فردية وتقديم الرعاية الصحية الكاملة مع تحمل الوزارة لأية تكاليف.

تفاصيل الحالة الصحية لنهلة رمضان بطلة رفع الأثقال

وكانت عصمت منصور، لاعبة رفع الأثقال، كشفت في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نهلة رمضان تعاني من مشكلات صحية منذ عام 2016، مشددة على أنه خلال الفترة الماضية تحمل أشقاؤها نفقات علاجها.

وأشارت عصمت، إلى أنه خلال الـ10 أيام الماضية تدهورت الحالة الصحية لنهلة رمضان، ولم تستطع الحركة أو القيام من مكانها، ما أدى إلى نقلها للمستشفى.