رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف عبدالفضيل: مواجهة الأهلي وصن داونز ليست سهلة

05:15 ص | الجمعة 24 فبراير 2023
شريف عبدالفضيل: مواجهة الأهلي وصن داونز ليست سهلة

الأهلي - أرشيفية

أكد شريف عبدالفضيل، مدافع الأهلي السابق، أن الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي في اللقاء الذي يجمعهما في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه يمتلك شخصية كبيرة في مثل هذه المباريات.

وأضاف عبدالفضيل في تصريحات تلفزيونية أن  مواجهة الفريق أمام صن داونز لن تكون سهلة على الإطلاق مشيرًا إلى أنه دائم الترشح وينافس بقوة على اللقب، موضحًا أنه يتمنى حضور جماهيري في هذه المباراة لدعم الفريق في ظل صعوبة المباراة.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن الفريق يجب أن يستفيد من عاملي الأرض والجمهور، مشيدًا بالفريق وما قدمه محمد أشرف لاعب الفريق في مباراة أسوان.

نجم الأهلي السابق يتحدث عن أسباب خسارة الأهلي أمام الهلال السوداني

وعن أداء الفريق أمام الهلال السوداني، أوضح عبدالفضيل أن الفريق عانى بسبب ظروف المناخ، مشيرًا إلى أن الفريق تأثر سلبًا بهذه الأجواء وأن الهدف الذي تم تسجيله في مرمى الأهلي بسبب الشمس التي أعاقت رؤية محمد الشناوي للكرة، ما تسبب في الهدف.

شريف عبدالفضيل يشيد بكولر

وأشاد نجم الأهلي السابق بالمدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، موضحًا أنه سيواصل اعتماده على سياسة التدوير في الجانب الهجومي تحديدًا، مشيرًا إلى ضرورة وجود عناصر مثل علي معلول ومحمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني، وحمدي فتحي وديانج وافشة، بجانب كهربا الذي يمثل إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق.