رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شبانة: نادي الشارقة لم يفاوض الأهلي على ضم كهربا

06:46 ص | الجمعة 24 فبراير 2023
محمد شبانة: نادي الشارقة لم يفاوض الأهلي على ضم كهربا

كهربا

قال الإعلامي محمد شبانة، إن ما تردد عن أن السبب في زيارة وفد من نادي الشارقة الإماراتي للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، غير صحيح على الإطلاق،.

وأوضح «شبانة» في تصريحات تلفزيونية أن زيارة وفد الشارقة للأهلي، والذي كان في استقباله محمود الخطيب رئيس النادي تأتي في إطار التعاون بين الناديين، ولا صحة لما أشيع أنها من أجل ضم كهربا لصفوف النادي الإماراتي.

وأضاف أن اللاعب قد يحتاج للاحتراف من أجل أزمته، مشيرًا إلى أنه حاليًا متألق مع الأهلي وهو أحد أهم مفاتيح اللعب في الفترة الأخيرة.

شبانة: الأهلي لا يفكر سوى في مباراة صن داونز

وواصل شبانه حديثه، مؤكدًا أن كهربا يعد أبرز المرشحين للتواجد في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل تحقيق الفوز، ولكونها مباراة صعبة وستكون مفتاح الفريق لتحديد طريقه في البطولة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استاد «الأهلي WE  السلام» مع صن داونز الجنوب أفريقي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.