رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف حاسمة سجلها الزمالك في شباك الترجي بعقر داره «فيديو»

12:53 م | الجمعة 24 فبراير 2023
أهداف حاسمة سجلها الزمالك في شباك الترجي بعقر داره «فيديو»

الزمالك والترجي

24 ساعة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مواجهة مرتقبة عندما يحل ضيفا على نظيره الترجي التونسي، في السادسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موقف الزمالك في جدول ترتيب المجموعة الرابعة 

ويبحث الفريق الأبيض عن العودة من تونس بنتيجة إيجابية، حتى ينعش آماله في استكمال المشوار والتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، كأول أو ثاني المجموعة الرابعة، خاصة أن الترجي يحتل الصدارة في تلك المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم يأتي شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، في حين يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وهو نفس رصيد المريخ السوداني المتواجد بالمركز الرابع.

ويستعرض «الوطن سبورت»، أبرز الأهداف التي سجلها الزمالك من قبل بشباك الترجي في عقر داره، قبل صدام الغد المرتقب.

هدف حسام حسن في الترجي 

في السابع عشر من أغسطس عام 2002، سجل حسام حسن مهاجم الزمالك هدفا مميزا بشباك الترجي في عقر دار الفريق التونسي، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بتونس، وحصد الفارس الأبيض لقب تلك البطولة في النهاية.

 

فوز للزمالك بهدفي محمود محمود وسامح يوسف

في 18 فبراير عام 2004، فاز الزمالك على الترجي في عقر داره ضمن منافسات البطولة العربية بهدفين مقابل هدف، حيث سجل الثنائية البيضاء محمود محمود وسامح يوسف.

وفي عام 2005، كرر الزمالك فوزه على الترجي في عقر داره بالبطولة العربية بنفس النتيجة، ولكن تلك المرة سجل الهدفين حازم إمام وجونيور.

آخر أهداف الزمالك بشباك الترجي في عقر داره كانت من نصيب أحمد فتوح، بنسخة دوري أبطال أفريقيا 2021، بلقاء خسره الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.