رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي يعلن عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك.. ظهور الهوني وبن رمضان

11:33 م | الجمعة 24 فبراير 2023
الترجي يعلن عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك.. ظهور الهوني وبن رمضان

صورة أرشيفية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي

أعلن نبيل معلول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الزمالك، ضمن مجريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام السادسة مساء غدا السبت بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ملعب ستاد الأولمبي برادس.

الترجي يعلن عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك..

وشهدت القائمة التي أعلن عنها نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، ظهور القوة الضاربة، بتواجد محمد على بن رمضان، حمدو الهوني.

حراسة المرمى: المعز بن شريفية، حمزة غانمي، صدقي دبشي.

خط الدفاع: محمد أمين بن توغاي، محمد أمين بن حميدة، هاني عمامو، محمد علي اليعقوبي، ياسين مرياح، رائد بوشنيبة، حسام دقدوق.

خط الوسط: زكريا العايب، أنيس البدري، غيلان الشعلاني، محمد ريان الحمدوني، رشاد العرفاوي، فاروق الميموني، محمد علي بن رمضان، صابر بوغرين، عزيز فلاح، فوسيني كوليبالي.

خط الهجوم: حمدو الهوني، رياض بن عياد، زياد بريمة، محمد علي بريمة.

ويبحث نادي الزمالك، عن تحقيق الانتصار أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك من أجل إنعاش فرص الفريق في التأهل إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن النادي يحتل المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل الترجي المركز الأول برصيد 6 نقاط.