رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السفير المصري في تونس يستقبل مسؤولي الزمالك والوفد الإعلامي «صور»

12:33 ص | السبت 25 فبراير 2023
السفير المصري في تونس يستقبل مسؤولي الزمالك والوفد الإعلامي «صور»

تكريم السفير المصري في تونس

استقبل إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، مسوؤلي نادي الزمالك، والوفد الإعلامي المصاحب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في رحلته لتونس لمواجهة الترجي التونسي، وذلك في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتواجد مسوؤلو الزمالك برئاسة خالد لطيف رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة، وجمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة، بالإضافة لأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة.

وفي نهاية الحفل منحت ادارة البعثة السفير المصري درع وشعار نادي الزمالك، وحرصوا على نقل تحيات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي إلى السفير المصري وتوجيه الشكر له على جهوده مع البعثة.

موعد مباراة الزمالك والترجي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الترجي التونسي على استاد رادس الأولمبي، وذلك ضمن لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء يقام في تمام الساعة السادسة من مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة.

قائمة الزمالك أمام الترجي

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.