رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«مايفوتكش».. كولر يستبعد لاعب الأهلي ومفاجأة في تشكيل الزمالك والترجي

12:42 ص | السبت 25 فبراير 2023
«مايفوتكش».. كولر يستبعد لاعب الأهلي ومفاجأة في تشكيل الزمالك والترجي

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كولر يستبعد عمرو السولية قبل مباراة ماميلودي صن داونز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة ماميلودي صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي والسلام.

للتفاصيل من هنا.

مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 

يشهد تشكيل نادي الزمالك المتوقع أمام الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد ملعب رادس، ويشهد تشكيل الفريق عودة حمزة المثلوثي لاعب الفريق إلى التشكيل الأساسي للفريق خلال المباراة.

للتفاصيل من هنا.

6 غيابات للنادي الأهلي أمام صن داونز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 6 لاعبين من قائمة الفريق التي تحوض مباراة صن داونز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لعدد من الأسباب، وحرص النادي كولر على تجهيز اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار في المباراة للحفاظ على فرص الفريق فى التأهل إلى الدور القادم.

للتفاصيل من هنا.