رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. مفاجأة الترجي أمام الزمالك واحتراف نجم الأهلي

07:44 ص | السبت 25 فبراير 2023
النشرة الرياضية.. مفاجأة الترجي أمام الزمالك واحتراف نجم الأهلي

الزمالك والترجي

يقدم موقع الوطن سبورت خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، للتعرف على آخر الأخبار، وعلى رأسها مفاجأة نبيل معلول مدرب الترجي التونسي في لقاء الزمالك المرتقب، بالإضافة إلى خوض عمر سيد معوض نجم الأهلي الصاعد فترة معايشة من أجل الاحتراف في البرتغال، وتغييرات منتظرة في تشكيل منتخب مصر للشباب ضد السنغال بأمم أفريقيا تحت 20 عاما.

نبيل معلول يدرس إجراء تعديل في تشكيل الترجي المتوقع ضد الزمالك

أوضح موقع «نسمة سبور»، أن نبيل معلول مدرب الترجي التونسي، يدرس إجراء تعديل في تشكيل فريقه المتوقع لخوض مباراة الزمالك، في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع إلى أن مدرب الترجي يفكر في الدفع بالمغربي صابر بوغرين، بصفة أساسية، وإراحة الإيفواري فوسيني كوليبالي، على مقاعد البدلاء، خوفاً من حصوله على إنذار، يؤدي لغيابه عن مباراة العودة ضد الزمالك في القاهرة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شوبير: عمر سيد معوض يخوض معايشة في نادي برتغالي بموافقة الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن عمر سيد معوض أحد نجوم قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قد سافر برفقة والده لخوض فترة معايشة، مع احد الأندية البرتغالية، تمهيداً للاحتراف في أوروبا.

وقال «شوبير» في حديثه عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»، أن اللاعب لم يهرب من صفوف القلعة الحمراء، ولكنه سافر بعد موافقة إدارة الأهلي، وبعلم الكابتن خالد بيبو بعد تألقه مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر للناشئين، ويجب أن يتم الإشادة بهذه الخطوة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محمد بركات: تغييرات هجومية منتظرة في تشكيل منتخب مصر للشباب ضد السنغال

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن أن محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، سيجري بعض التعديلات على تشكيل منتخب مصر في مواجهة السنغال الحاسمة، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية، أن محمود جابر سيقوم بتغيير بعض العناصر في الخط الهجومي، محذراً الفراعنة من قوة المنتخب السنغالي، الذي يعد أحد أفضل المنتخبات ببطولة أمم أفريقيا للشباب، برفقة منتخب جامبيا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند