رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.. فرصة العودة

09:54 ص | السبت 25 فبراير 2023
موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.. فرصة العودة

فريق الزمالك

تبحث الجماهير عن موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر انطلاقها في السادسة مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات، ويبحث كل طرف فيها عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة. 

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.. ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضيفا على نظيره الترجي التونسي، في السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات، حيث يتواجد الفريقان بالمجموعة الرابعة.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، من المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4 ويعلق عليه محمد بركات.

الزمالك والترجي 

موقف الزمالك والترجي قبل صدام اليوم

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المريخ السوداني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحل شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتواجد فريق الزمالك بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

ويرفع الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض عن الفوز في لقاء اليوم، حتى يصل للنقطة الرابعة، ويجدد آماله في التأهل إلى دور الثمانية، وذلك عقب التعثر في أول جولتين بالسقوط في فخ الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بالقاهرة بهدف دون رد، والتعادل السلبي مع المريخ السوداني بمباراة أقيمت في ليبيا بالجولة الثانية.