رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الراحة مرفوضة فى الأهلى.. و«البدرى» يرفض مشاركة «حجازى»

11:10 ص | الأحد 16 أكتوبر 2016
الراحة مرفوضة فى الأهلى.. و«البدرى» يرفض مشاركة «حجازى»

الأهلي

«جدو الصغير» غاضب من الاستبعاد.. «باسم» يشارك فى جزء من المران الجماعى.. وعرضان عالميان لإنشاء استاد النادى الجديد

فضل حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عدم منح لاعبيه راحة، اليوم الأحد، عقب مواجهة فريق الداخلية، التى أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام، بسب الاستعداد لمواجهة أسوان فى الجولة الخامسة، والمقررة الخميس المقبل.

ووضع المدير الفنى جدول تدريب الفريق خلال الأسبوع الحالى، على أن يكون التدريب اليوم الأحد فى الرابعة والنصف عصراً، ثم يخوض تدريب الاثنين فى الثامنة صباحاً، على أن يعود للتدريب الثلاثاء والأربعاء فى الرابعة عصراً.

وأغلق «البدرى» صفحة مباراة الداخلية تماماً، مطالباً لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الأمس، والتفكير فى المباريات المقبلة، بداية من مباراة أسوان.

فى سياق متصل، رفض حسام البدرى، المدير الفنى، طلب المدافع الدولى أحمد حجازى ضمه لقائمة مباراة الداخلية التى أقيمت أمس السبت، بسبب تخوفه من المجازفة باللاعب حالياً وتجهيزه للمرحلة المقبلة، خاصة بعد تعافى محمد نجيب من إصابة الركبة ووجود البديل الصاعد محمد حسين عضل، الذى أثبت جدارته خلال الفترة الأخيرة، للمشاركة مع الفريق.

فى سياق مختلف، يعيش محمد حمدى زكى، صانع ألعاب الفريق، أوقاتاً صعبة داخل الفريق الكروى، بعد استمرار استبعاده عن المباريات منذ عودته إلى الفريق؛ حيث لم ينضم اللاعب لقائمة الفريق فى أى مباراة منذ عودته من الإعارة، وتحدث «زكى»، الملقب بـ«جدو الصغير»، مع المدير الفنى، حسام البدرى، خلال الساعات الأخيرة، طالباً منه الحصول على فرصة فى المباريات أسوة بزملائه، وبعد ذلك الحكم على مستواه، فى المقابل طالبه المدير الفنى بالتركيز والعمل على زيادة مستواه وأنه سيحصل على الفرصة فى الوقت المناسب.

وينتظم باسم على، الظهير الأيمن للفريق، فى جزء من التدريبات الجماعية للفريق وفقاً للبرنامج التأهيلى الذى يخضع له للتعافى من الإصابة التى لحقت به فى لقاء الإسماعيلى بالجولة الأولى من بطولة الدورى العام، وهى عبارة عن تمزق فى العضلة الخلفية، حيث يسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعب لمباراة أسوان فى الجولة الخامسة، التى تقام يوم 20 أكتوبر الحالى بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

واقترب محمد هانى من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته من الإصابة فى الكاحل، التى تعرض لها مؤخراً، ونفس الأمر لعماد متعب، الذى زال عنه «ورم الركبة» بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة.

على صعيد آخر، أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، أن هناك شركتين عالميتين سوف تتقدمان يوم الثلاثاء المقبل بعرضين لإنشاء استاد ومتحف الأهلى المزمع إقامتهما بفرع النادى بالشيخ زايد، مؤكداً أن العرض سوف تتم دراسته جيداً ومناقشته.