رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر منسي يطيح بـ «الجزيري» من هجوم الزمالك.. والبداية أمام بيراميدز

01:25 م | الأحد 26 فبراير 2023
ناصر منسي يطيح بـ «الجزيري» من هجوم الزمالك.. والبداية أمام بيراميدز

ناصر منسي أحدث صفقات الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن أن الفترة المقبلة ستشهد الاعتماد على الوافد الجديد ناصر منسي، في قيادة هجوم الفريق الأبيض بداية من مباراة بيراميدز المحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب «الدفاع الجوي»، في الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

كواليس الإطاحة بالجزيري من التشكيل الأساسي للزمالك 

وقال المصدر لـ «الوطن سبورت»: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، يرى أن التونسي سيف الدين الجزيري، استنفذ كل الفرص ولم يظهر بالمستوى المأمول، لذلك من الأفضل أن يبتعد عن التشكيل الأساسي حتى يستعيد مستواه الفني والبدني مرة أخرى».

وتابع: «فيريرا سيعتمد على ناصر منسي، في قيادة الهجوم الأبيض بداية من مباراة بيراميدز المقبلة، بعد أن انتهت أزمة قيد الصفقات الجديدة، وشارك منسي، كبديل في الدقائق الأخيرة أمام الترجي التونسي، أمس».

سيف الجزيري لاعب الزمالك 

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، ويسعى للفوز على بيراميدز حتى يصل للنقطة 35.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حصد لقب الدوري في آخر موسمين، إلا أن نتائج الفريق الأبيض متراجعة في النسخة الحالية.