رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: حل أزمة الحساب البنكي والإقامة لأجانب المصري قبل لقاء إنبي

05:28 م | الإثنين 27 فبراير 2023
مصدر: حل أزمة الحساب البنكي والإقامة لأجانب المصري قبل لقاء إنبي

لاعبو المصري البورسعيدي

شهدت الفترة الماضية أزمة داخل جدران النادي المصري البورسعيدي، وهي مشكلة في الحساب البنكي للاعبين الأجانب بالقلعة الخضراء، فضلا عن الأوراق الخاصة بإقامة اللاعبين داخل مصر وصعوبة التنقل لبلادهم، واتخذ مجلس إدارة النادي عدة قرارات لحل تلك الأزمة التي انتهت بالفعل.

عواقب أزمتي الحساب البنكي والإقامة على لاعبي المصري 

وأثرت هذه الأزمة على نفسية بعض اللاعبين على غرار إلياس الجلاصي، حيث مر التونسي بأوقات صعبة بسبب عدم إنهاء أوراق إقامته، بسب صعوبة الذهاب والعودة إلى بلاده، مثلما حدث عندما خضعت والدته لعملية جراحية كبيرة وفشل في الذهاب للاطمئنان عليها منذ عدة أشهر.

فيما تلقى نجم خط وسط الفريق الأول، العديد من العروض المصرية والخارجية، وله الحق في فسخ التعاقد من طرف واحد بسبب هذه الأزمة -إذا أرسل وكيله إنذار لإدارة الفريق- بعد 15 يوما من الطلب.

وأكد مصدر داخل جدران القلعة الخضراء في تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، أن أزمة اللاعبين الأجانب بالفريق «إلياس الجلاصي، عبدالرحيم دغموم، أنتوني أكبوتو وإيزي إيميكا»، انتهت بالفعل، بعد تدخل كامل أبو على رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة للحفاظ على مراكز قوة البورسعيدي.

وأضاف أن مجلس الإدارة يسعى للحفاظ على قوام فريقه الأساسي بشكل عام، والجلاصي بشكل خاص، نظرًا لقوة اللاعب في خط الوسط وأنه يجيد اللعب في العديد من المراكز، وتأثر الفريق بغيابه بشكلٍ كبير.

وحرص المجلس على حل هذه الأزمة، قبل أن يلتقي الفريق نظيره إنبي في الدوري الممتاز، ليعطي دفعة معنوية لأجانب الفريق، حيث يسعى مسؤولو النادي المصري لتصحيح المسار في البطولة المحلية، ولا سيما أنه يحتل المركز الـ11 برصيد 22 نقطة من 19 مباراة خاضها.

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر