رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شكوى جماعية من لاعبي الزمالك ضد فيريرا «خاص»

07:26 م | الإثنين 27 فبراير 2023
شكوى جماعية من لاعبي الزمالك ضد فيريرا «خاص»

البرتغالى فيريرا

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أن لاعبي الفريق اشتكوا من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بسبب الأداء التدريبي والفني والخططي مع الفريق وخلال التدريبات الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر، خلال تصريحات الخاصة لـ«الوطن سبورت» على أن فيريرا منذ فترة طويلة لا ينفذ أي أمور فنية أو خططية مع اللاعبين خلال التدريبات الجماعية، مكتفيا بعمليات الإحماء والجري حول الملعب ثم إجراء التقسيمة.

لاعبو الزمالك يشتكوا فيريرا

وتابع المصدر: «لاعبو الفريق اشتكوا لإدارة الكرة بالفعل من طريقة البرتغالى فيريرا فى التدريبات لأنهم يظهرون بعيدين عن مستواهم فى المباريات بسبب عدم وضوح خطط اللعب فى كل المباريات».

وأضاف: «فيريرا لا يستمع لأحد فى المران ويتسلم التقارير من الجهاز المعاون ومحلل الإداء قبل كل مباراة، إلا أنه يتجاهل الجميع ولا يستشير أحد».

الزمالك يستعد لمباراة بيراميدز فى الدورى

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوى.

ويسعى الفريق الأبيض للفوز من أجل تحسن وضعه فى الدورى، خاصةً أن الأبيض فى المركز الخامس برصيد 32 نقطة، فضلا عن مصالحة الجماهير بعد الخسارة من الترجي التونسي بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مؤخرا برادس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث يحتل الفريق المركز الأخير بنقطة وحيدة بعد الخسارة من بلوزداد والترجي والتعادل مع المريخ السوداني.