رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي أبوجريشة نجم الدراويش الأسبق عن أسباب أزمة الإسماعيلي وسبل الإنقاذ: لن يضيع «حوار»

09:24 م | الإثنين 27 فبراير 2023
علي أبوجريشة نجم الدراويش الأسبق عن أسباب أزمة الإسماعيلي وسبل الإنقاذ: لن يضيع «حوار»

على أبو جريشة

لا أحد يصدق ما وصل إليه نادى الإسماعيلى فى الفترة الأخيرة، من نتائج متراجعة، ولا يوجد أفضل من فاكهة الدراويش على أبوجريشة للحديث عما يحدث داخل نادى الإسماعيلى خلال الفترة الأخيرة وأسباب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

فاكهة الكرة المصرية، تحدث عن أسباب التراجع التى تضرب النادى هذا الموسم والمنافسة للهروب من الهبوط، وكيفية العودة بالدراويش من جديد إلى المربع الذهبى والوجود بمركز يليق بالنادى وتاريخه خلال الفترة المقبلة.. وإلى نص الحوار:

ما السبب وراء ما وصل إليه نادى الإسماعيلى؟

- مش حابب أتكلم عما حدث خلال الفترة الماضية، ولكن اللى حابب أتكلم عنه أن النادى الإسماعيلى فى الوقت الحالى يمر بمرحلة انتقالية، هناك عدد من الأمور الإيجابية فى الوقت الحالى، نأمل أن تكون فتحة خير خلال الفترة المقبلة للعودة من جديد للانتصارات والخروج بالنادى من المركز الذى لا يليق بالدراويش نهائياً خلال الفترة الحالية.

أبو جريشة: الجهاز الفنى الحالي قادر على العبور بالنادي إلى مكان مميز

هل الجهاز الفنى الجديد قادر على الخروج بنادى الإسماعيلى من المراكز الأخيرة بالدورى وتحقيق انتفاضة؟

- الجهاز الفنى لنادى الإسماعيلى جهاز مميز للغاية، وسيبذل قصارى جهده من أجل الخروج بنادى الإسماعيلى من الوضع الحالى، بالتأكيد هناك الكثير من الصعوبات، لكن الجهاز الفنى الحالى قادر على العبور بالنادى إلى مكان مميز فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ما تقييمك للاعبين بشكل عام؟

- نادى الإسماعيلى يمتلك لاعبين مميزين للغاية، ولكن الظروف التى مر بها النادى خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى سوء التوفيق، هذه الأمور كانت سبباً وراء ما حدث خلال الفترة الماضية من تراجع نتائج وما حدث، لكن اللاعبين قادرون على الخروج بالنادى من المأزق الذى يوجد فيه النادى، ونأمل فى ذلك خلال الفترة المقبلة.

ما دور قدامى نادى الإسماعيلى فى الخروج من الأزمة الحالية؟

- قدامى النادى يقدّمون الدعم الكامل لنادى الإسماعيلى بشكل كامل، الجميع يساند النادى، وأولاد النادى لا يتأخرون أبداً، جميعهم يأملون فى الخروج بنادى الإسماعيلى خلال الفترة الحالية من المأزق الذى يوجد فيه، ونأمل فى الوجود بمراكز متقدمة خلال الفترة المقبلة.

تعامل اللجنة الحالية مع أزمة عبدالرحمن مجدي مميز للغاية

ما رأيك فى أزمة عبدالرحمن مجدى؟

- تعامل اللجنة الحالية مع أزمة عبدالرحمن مجدى مميز للغاية، عبدالرحمن قادر على تقديم الإضافة لنادى الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة، أحيى اللجنة الجديدة برئاسة اللواء أبوبكر الصديق على ما حدث فى أزمة عبدالرحمن مجدى، خاصة أن اللاعب أحد العناصر المميزة للنادى ومنتخب مصر خلال السنوات المقبلة.

كيف ترى حال الأندية الشعبية، وهل هى قادرة على منافسة أندية الشركات؟

- الأندية الشعبية هى عماد الكرة المصرية والدورى المصرى، لا بد أن يعمل الجميع على دعم الأندية الشعبية، فهى التى أفرزت نجوماً حملت قميص المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية، ونأمل فى أن يكون هناك مورد لدعم الأندية الشعبية من أجل مواجهة أندية الشركات، خاصة أن الأندية الشعبية هى «كريمة الدورى المصرى»، والجميع يعلم ما هو حجم ومكانة الأندية الشعبية فى مصر، ونأمل فى أن يكون هناك حل خلال الفترة المقبلة لأزمة الأندية الشعبية.

وماذا عن الجماهير؟

الجماهير لن تبخل على الفريق، أو تتأخر عن دعم الفريق خلال الفترة المقبلة، للخروج من المأزق الذى يمر به النادى خلال الفترة المقبلة بشكل نهائى، جماهير الإسماعيلى تحمّلت الكثير خلال الفترة الماضية، ولكن عليها أن تدعم النادى خلال الفترة الحالية، لأن الأمور فى طريقها إلى الأفضل إن شاء الله.