رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب حراس المنتخب يكشف حقيقة تقدم محمود جابر بشكوى للأهلي ضد رشدان

04:06 ص | الثلاثاء 28 فبراير 2023
مدرب حراس المنتخب يكشف حقيقة تقدم محمود جابر بشكوى للأهلي ضد رشدان

عبدالرحمن رشدان

تحدث إيهاب جلال مدرب حراس منتخب مصر للشباب، عن خروج الفراعنة الصغار من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب 2023 والمُامة حاليًا في مصر.

لاعبو منتخب الشباب 

إيهاب جلال يتحدث عن خروج منتخب الشباب من بطولة أفريقيا 

وقال مدرب حراس الفراعنة، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: «نعتذر عن مستوانا في بطولة أفريقيا، ودخلنا بطولة أفريقيا متأخر ولم يكن هناك دعم إعلامي وجماهيري كبير من قبل بداية البطولة، مؤكدًا: «محمود جابر لم يشتكِ عبد الرحمن رشدان للنادي الأهلي كما أشيع».

لاعبو منتخب الشباب 

إيهاب جلال: لا يمكن أن نقارن أنفسنا بالبلاد المشاركة في البطولة الأفريقية

وأضاف إيهاب جلال: «لا يمكن أن نقارن أنفسنا بالبلاد المشاركة في البطولة الأفريقية من ناحية الدعم الجماهيري لأننا كبلد أكبر، وحتى تلعب حدث كبير مثل بطولة أفريقيا يجب شحن اللاعبين إعلاميًا وليس فقط شحن فني فقط، لكننا لم نلقَ هذا الدعم الكبير».

وأكمل: «لم نقدم المستوى المطلوب في البطولة ونحن نعترف بذلك، ولكن نحن لدينا 3 لاعبين فقط يلعبون في الدوري الممتاز ولكن باقي اللاعبين في فريق الشباب، ولكن اللاعبين لم يستطيعوا الدخول في الأجواء وتحمل الضغوطات وجميعنا زعلانين مما حدث في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب ونعترف بالأخطاء».

وأتم: «لاعبو منتخب مصر يحتاجون اللعب باستمرار كما أن البيت له أساس والنوم والأكل، واتفاجئنا بالمستوى الذي قدمناه في أمم أفريقيا، كنا نتخيل أننا سنتأهل لكأس العالم، قمنا بضم أحسن لاعبين في مصر لكن تفاجئنا بالمستوى الذي قدمناه  مستوانا في المباريات الودية جعلنا نطمح للحصول على البطولة، والمنتخب الوحيد اللي مستواه فارق هو منتخب السنغال والذي اتوقع أنه سيحقق البطولة».

انتهاء عقد الجهاز الفني لمنتخب الشباب مع اتحاد الكرة

واختتم: «لم يكن هناك أي تجاوزات في معسكر منتخب مصر، وإن تجاوز أي لاعب في المعسكر كنا سنقوم بإيقافه، وطبيعي أن يحزن أحمد نادر السيد لعدم لعبه بشكل أساسي، هذا شئ صحي، هو حارس مميز وكذلك مصطفى مخلوف وجميعهم جاهزين لمنتخب مصر، وعقدنا مع اتحاد الكرة كان بنهاية أمم أفريقيا أو خوض بطولة كأس العالم للشباب، بالتالي مشوارنا انتهى مع المنتخب».

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش