رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال محمد علي: لم أهاجم محمود جابر.. وتصريحاتي جرى تحريفها

08:42 ص | الثلاثاء 28 فبراير 2023
جمال محمد علي: لم أهاجم محمود جابر.. وتصريحاتي جرى تحريفها

محمود جابر

أكد الدكتور جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن تصريحاته جرى تحريفها بعد لقاء نيجيريا، مشيرًا إلى أن حديثه فُسر بشكل خاطئ، نافيًا في الوقت ذاته الهجوم على محمود جابر، مدرب منتخب الشباب السابق، مؤكدا أنه ليس له دور في اختياره، ولم يكن موجودًا في اتحاد الكرة وقتها.

جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم

محمد علي: اطلعنا على تجارب الدول الأجنبية في اختيار المدربين

وقال «علي» في تصريحات تلفزيونية: «جرى الاطلاع على تجارب الدول الأجنبية في اختيار المدربين للمنتخبات الوطنية، وهدفنا وضع معايير واضحة لاختيار مدربي المنتخبات الوطنية، وكل مرحلة لها معاييرها المستقلة».

جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم: «المرحلة المقبلة ستكون لها معايير ومتطلبات مختلفة، وسنعد خططا معينة لاختيار المدربين، نسير بشكل علمي، وتوليت إدارة المدربين منذ 5 أشهر فقط، مصر لم تكن منضمة لاتفاقيات التدريب الأفريقية، وكان لدينا مشكلات في الحصول على الرخص التدريبية للمدربين، ومعظم مدربينا كانوا يعانوا في البطولات القارية».

تلبية متطلبات اتفاقية التدريب الأفريقية

وأكد جمال محمد علي: «لبينا متطلبات اتفاقية التدريب الأفريقية، وسنقدم دورات تدريبية بدءا من الشهر المقبل لإعطاء الرخصة A، ويشارك فيها علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر».

وشدد على أنه «ندرس الأسباب التي كانت وراء فشل منتخبي الناشئين والشباب بطريقة علمية، ومن الممكن عمل ورشة عمل للمدير الفني لمنتخب مصر ومدربي فرق الدوري، من أجل الحديث عن الأمور الفنية».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد