رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يهنيء محمد الضاوي كريستو بعد تألقه مع تونس ويوجه له رسالة خاصة

11:39 ص | الثلاثاء 28 فبراير 2023
كولر يهنيء محمد الضاوي كريستو بعد تألقه مع تونس ويوجه له رسالة خاصة

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

هنأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبه محمد الضاوي كريستو، نجم منتخب تونس للشباب، بعد حصده جائزة أفضل لاعب في مباراة نسور قرطاج ضد زامبيا، في كأس أمم أفريقيا للشباب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

كولر يطالب لاعبه بمواصلة أدائه الجيد مع منتخب تونس

وحرض المدير الفني لفريق الأهلي، على توجيه تهنئة خاصة لمحمد الضاوي، بعد ظهوره بشكل مميز في مباراة أمس، وقيادة منتخب بلاده للفوز على الرصاصات النحاسية، وطالبه بالثبات على هذا المستوى وتقديم الأفضل، مشددًا على أنه ينتظر مواصلة تألقه مع الأهلي، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة.

وسجل محمد الضاوي «كريستو» هدفًا رائعًا لمنتخب التونسي للشباب أمام زامبيا في المباراة التي أقيمت في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا، بعد أن توغل جناح الأهلي والمنتخب التونسي للشباب، من الناحية اليمنى وراوغ وسدد صاروخية سكنت شباك المنتخب الزامبي.

الضاوي: سنقاتل من أجل الترشح لكأس العالم

وقال محمد الضاوي «كريستو»، أفضل لاعب بالمباراة، في تصريح نشره الاتحاد التونسي على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «حققنا الهدف وأسعدنا الجماهير التونسية، كنا تحت ضغط كبير خلال لقاء زامبيا، ودخلنا المواجهة بإصرار كبير، وكنا على قلب رجل واحد ونجحنا في المهمة».

وأضاف اللاعب: «طوينا صفحة مباراة أمس، ونبدأ الإعداد للمباراة المقبلة، ولن يفلت منا الترشح لبطولة كأس العالم للشباب».