رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: إصابة مدافع الفريق.. وكولر يطيح بـ أفشة من التشكيل

03:49 م | الثلاثاء 28 فبراير 2023
أخبار الأهلي: إصابة مدافع الفريق.. وكولر يطيح بـ أفشة من التشكيل

فريق الأهلي

يقدم «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم، ويأتي على رأسها إصابة خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للفريق الأول، قبل ساعات من مواجهة الداخلية في بطولة الدوري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

أخبار الأهلي اليوم قبل مواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

أجرى خالد عبدالفتاح أشعة رنين مغناطيسي على الركبة اليوم، بعد شكواه من آلام بها، خلال تدريبات الفريق بالساعات الماضية.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يستضيف النادي الأهلي نظيره الداخلية، عند تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري 2022-23، على استاد الأهلي We السلام.

غيابات عن الأهلي أمام الداخلية

هناك عدد من الغيابات في النادي الأهلي عن مباراة الداخلية؛ إذ يستمر غياب عمرو السولية بسبب الإصابة في عضلة السمانة التي تعرض لها في مباراة ريال مدريد الإسباني، بكأس العالم للأندية، وحسين الشحات بسبب معاناته من إصابة عضلية، اشتكى منها عقب مباراة صن داونز الماضية بدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب أحمد عبدالقادر على خلفية الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا، كما يفقد الفريق الأحمر جهود محمود متولي على خلفية الإصابة التي يعاني منها اللاعب، إلى جانب برونو سافيو الذي ما زال يعاني من إصابة في الركبة.

كولر يطيح بـ أفشة من تشكيل الأهلي بسبب الصفقة الجديدة  

يفكر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بقوة في إشراك الجزائري أحمد القندوسي، في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة، على حساب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، خاصة بعد تراجع مستوى الأخير في الفترة الماضية.

ويواجه الأهلي فريق الداخلية مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، ويطمح المارد الأحمر في مواصلة الانتصارات لاستمرار التربع على صدارة الترتيب، من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.