رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: فيريرا يجتمع باللاعبين وتدريبات خاصة لحراس المرمى

05:01 م | الثلاثاء 28 فبراير 2023
مران الزمالك: فيريرا يجتمع باللاعبين وتدريبات خاصة لحراس المرمى

مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بمقر النادي، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز وأهميتها في مشوار الفريق.

فيريرا يطالب اللاعبين بالتركيز

وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز وتنفيذ التعليمات المطلوبة منهم بكل دقة استعدادا للمباراة المقبلة.

                           فيريرا مدرب الزمالك

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين على هامش مران اليوم.

وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على علاج الإرهاق العضلي والبدني للاعبين من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز.

وجرى تقسيم الفقرة إلى جزئين، الأول تضمن تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، والآخر تضمن تدريبات بالكرة.

وأدى رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات قوية على هامش المران.

وركز أيمن طاهر مدرب الحراس، مع الرباعي على بعض الأمور الفنية الخاصة، سواء التعامل مع التسديد من كافة الاتجاهات والمسافات بالشكل الأمثل، بجانب العرضيات، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالتعامل مع لعب الكرة بالقدم باعتبار الحارس مدافع إضافي.

وقام أيمن طاهر بمنح الرباعي تعليمات خاصة خلال أداء التدريبات وشرح بعض المواقف الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة خططية خاصة، خلال المران.

وأدت المجموعة الأولى فقرة خططية خاصة بخطة اللعب وتنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة، تحت قيادة فيريرا وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وتولى تدريب المجموعة الثانية أسامة نبيه المدرب العام، وحسين ياسر المحمدي المدرب المساعد، وجرى التركيز معهم على إتقان التسديد على المرمى من كل المسافات من خلال جمل تكتيكية خاصة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.