رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق قنديل رئيسا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا والكاميرون

05:58 م | الثلاثاء 28 فبراير 2023
طارق قنديل رئيسا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا والكاميرون

طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويترأس طارق قنديل، بعثة الأهلي في الرحلة التالية إلى الكاميرون، لمواجهة القطن الكاميروني، إذ يطير الأهلي من جنوب إفريقيا إلى الكاميرون مباشرة على متن طائرة خاصة.

ويقوم طارق قنديل بالاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بسفر البعثة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لتوفير الراحة للاعبين والجهاز الفني، والأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية، تسهم في تأهل الأهلي إلى الأدوار النهائية للبطولة. 

موعد مباراتي الأهلي أمام صن داونز والقطن الكاميروني

                                        الأهلي

يبدأ الأهلي رحلته إلى جنوب إفريقيا فجر يوم 7 مارس، استعدادًا لمواجهة صن داونز، المقرر لها 11 مارس، ومن ثم يطير الفريق يوم 14، بعد استمراره معسكر في جنوب إفريقيا، إلى الكاميرون، على متن طائرة خاصة لخوض مواجهة القطن الكاميروني، يوم 17 من الشهر نفسه.

الأهلي يسعى لتحسين نتائجه في دوري أبطال إفريقيا

ويسعى الأهلي لتحسين نتائجه في مباريات إفريقيا المقبلة، بعد التعثر في أول مبارياته بدور المجموعات، بالخسارة من الهلال السوداني بهدف دون رد، ومن ثم التعادل مع صن داونز في القاهرة، بهدفين لكل فريق.