رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقامة التدريبات الرسمية استعدادا للبطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية

01:42 م | الأربعاء 01 مارس 2023
إقامة التدريبات الرسمية استعدادا للبطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية

الرماية

استضافت ميادين الرماية بنادي الصيد، اليوم الأربعاء، التدريبات الرسمية استعدادا لاستضافة منافسات البطولة الأفريقية التاسعة، للرماية على الأطباق المروحية، وذلك خلال الفترة من 2 وحتى 5 مارس الجاري.

وتقام البطولة بمشاركة أكثر من 250 رامٍ ورامية في تلك البطولة الكبرى، من 9 دول هي «إنجلترا، إيطاليا، أرمينيا، السعودية، الإمارات، ليبيا، سوريا، لبنان، مصر البلد المضيف».

رئيس اتحاد الرماية: التدريبات تشهد أداءً قويا من الرماة

وقال حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، إن التدريبات الرسمية اليوم تشهد أداءً قويا من الرماة المشاركين، ما يبشر بمنافسات قوية على مدار أيام البطولة.

وأضاف «حسني» أن جميع الوفود وصلت إلى مصر، وجرى استقبالها بحفاوة شديدة وبأفضل شكل مثلما اعتادت في البطولات الماضية، والتي قدمنا خلالها صورة مشرفة عن مصر في استضافة الفعاليات الرياضية كافة.

حازم حسني: مصر قادرة على استضافة البطولات الكبرى

وأشار حسني، إلى أن الجميع يعمل بكل جد لتأكيد ثقة الاتحاد الدولي والأفريقي والعربي، على قدرة مصر بشأن استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية والأفريقية والعربية، في ظل الدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وانتهت اللجان الفرعية للبطولة من التجهيزات كافة؛ إذ من المقرر أن تقام غدا الخميس مسابقة كأس الرئيس، وفي اليوم الثاني، مسابقة الجائزة الكبري، وفي اليومين الرابع والخامس تقام منافسات بطولة أفريقيا للرماية التاسعة للأطباق المروحية.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية