رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تحرك من كولر ضد رامي ربيعة بعد تسببه في تعادل الداخلية أمام الأهلي «خاص»

08:58 م | الأربعاء 01 مارس 2023
أول تحرك من كولر ضد رامي ربيعة بعد تسببه في تعادل الداخلية أمام الأهلي «خاص»

فريق الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقر على إبقاء رامي ربيعة، على دكة البدلاء خلال المباريات المقبلة، بعد مستواه المتراجع في مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كولر غاضب من مستوى رامي ربيعة

وقال المصدر لـ «الوطن سبورت»، إن المدير الفني استقر على استبعاد رامي ربيعة، من مباريات الفريق المقبلة، بعد ظهوره بمستوى متراجع وتسببه في هدف تعادل الداخلية أمام الأهلي، في المباراة التي أقيمت أمس، في الجولة 20 من بطولة الدوري.

وأكد المصدر أن مستوى رامي ربيعة أثار غضب مارسيل كولر المدير الفني، خاصة أن الأخطاء كانت واضحة، وخرج الفريق خاسرًا نقطتين ثمينتين في صراعه لاستعادة لقب الدوري الممتاز.

المدير الفني ينتظر تعافي متولي أو عبد المنعم

وأضاف أن كولر ينتظر تعافي واحد من الثنائي محمود متولي أو محمد عبد المنعم، من الإصابة التي ضربتهما في الفترة الماضية، للمشاركة في مباراة القطن الكاميروني التي تقام السبت المقبل، مشددًا على أن حال تعافي أحدهما سيعود رامي ربيعة لدكة البدلاء مرة أخرى.

وتعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لكل فريق، أمس، إذ تقدم كهربا في الدقيقة 70، وتعادل رشيد أحمد للداخلية في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة.

ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، السبت المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.