رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت عبد الهادي يحذر من عودة كارتيرون للزمالك: انتظروا رد فعل قوي

11:25 ص | الخميس 02 مارس 2023
مدحت عبد الهادي يحذر من عودة كارتيرون للزمالك: انتظروا رد فعل قوي

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك

توعد مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك السابق، برد فعل غير متوقع، حال عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مرة أخرى، مشددا على أن المدرب الفرنسي لا يستحق تدريب أبناء ميت عقبة من جديد.

كارتيرون لا يستحق العودة لتدريب الزمالك 

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية: «إذا عاد كارتيرون، لتدريب الزمالك مرية أخرى، هيكون ليا رد فعل كبير جدًا، وأنا أول واحد هرد لأن هذا المدرب لا يستحق تدريب الفريق الأبيض مجددا».

وأضاف مدرب الفريق الأبيض السابق: «كارتيرون مدرب صعب جدا، وأنا أقول ذلك بعد تجربة عمل معه استمرت حوالي 3 أشهر، وتأكدت أن هذا المدرب لا يصلح لتدريب الزمالك مرة أخرى».

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للاتفاق السعودي

الجهاز المعاون ساهم في نجاحات كارتيرون 

واختتم: «الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز، كان لهما دورا مؤثرا في نجاح كارتيرون، في ولايته الأولى مع الزمالك، التي حصد فيها لقب السوبر الأفريقي بالفوز على الترجي التونسي وحصد لقب السوبر المصري على حساب الأهلي، والولاية الثانية عاد كارتيرون بشكل مختلف ولا يستحق أن يعود للمرة الثالثة».

سامي الشيشيني مدرب الزمالك السابق

يذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك يواجه شبح الرحيل عن منصبه، حال استمرار تراجع نتائج فريق الزمالك خلال المرحلة المقبلة.