رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي: أحمد الشناوي سبب إصابة رمضان صبحي وغيابه عن بيراميدز

03:45 ص | الجمعة 03 مارس 2023
إكرامي: أحمد الشناوي سبب إصابة رمضان صبحي وغيابه عن بيراميدز

رمضان صبحي

كشف إكرامي، حارس مرمى الأهلي الأسبق، تفاصيل إصابة رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، وأسباب غيابه عن مباراة الفريق أمام الزمالك، والتي ستقام اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة 20 من عمر منافسات الدوري المصري، موضحًا أن أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، هو المتسبب فيها.

وأوضح «إكرامي» في تصريحات تلفزيونية، أن إصابة صبحي ليس المتسبب فيها لاعب إسكوا كارا التوجو، خلال مباراة الكونفدرالية، بل زميله أحمد الشناوي، هو من سقط على قدم صبحي، ما أدى إلى إصابته خلال المباراة.

وأضاف حارس الأهلي الأسبق أن قدم صبحي تورمت، لكنه فضل مع الجهاز الطبي والفني عدم التواجد في مباراة اليوم أمام الزمالك لارتباط ناديه بماريات الفريق أمام إسكو كارا الجيش الملكي المغربي ثم فيوتشر في الكونفدرالية.

بيراميدز يعلن غياب رمضان صبحي

وأعلن نادي بيراميدز، غياب رمضان صبحي، عن قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الزمالك، في اللقاء المقام اليوم، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، وذلك لإصابته بتورم في الكاحل، مما يصعب لحاقه بالمباراة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في الجولة 20 من عمر منافسات الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، في قمة مباريات الجولة.