رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: حقيقة رحيل فيريرا ومفاجأة فيتوريا وموقف معلول

08:41 ص | السبت 04 مارس 2023
النشرة الرياضية: حقيقة رحيل فيريرا ومفاجأة فيتوريا وموقف معلول

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية لاستعراض أبرز الأخبار، وعلى رأسها رد الزمالك على أنباء رحيل فيريرا عن قيادة الفريق الأبيض، ومفاجأة يجهزها فيتوريا في قائمة منتخب مصر لمباراتي مالاوي، وموقف علي معلول في الأهلي، من حيث تجديد عقده أو الرحيل.

الزمالك يكشف حقيقة رحيل فيريرا: له كل الدعم

كشف سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة النادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لا يفكر على الإطلاق في رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن منصبه، حتى بعد التعادل السلبي ضد بيراميدز في مسابقة الدوري العام.

وقال وهدان في تصريحات لبرنامج «جمهور الثالثة» على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «فيريرا موجود مع الفريق، وأي حديث غير ذلك هو شائعات، والجهاز الفني مستمر ونقدم له كل الدعم، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شوبير: فيتوريا مهتم بضم مروان عطية لقائمة منتخب مصر أمام مالاوي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن فيتوريا معجب بأداء مروان عطية لاعب الأهلي الجديد، ويفكر في ضمه لقائمة الفراعنة في مباراتي مالاوي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2024.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم، على شاشة قناة أون تايم سبورتس: «مروان عطية يحزى بتقدير فيتوريا وقد يتم ضمه في الفترة المقبلة، والمدرب البرتغالي استقر على ضم 7 محترفين في قائمة مباراتي مالاوي، وعلى رأسهم محمد صلاح».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إبراهيم فايق يكشف موقف الأهلي من التجديد لمعلول.. والاتفاق مع ياسر والشحات

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي لم يطرح ملف تجديد عقد علي معلول للنقاش حتى الآن، وعقده مستمر حتى عام 2024.

وأوضح فايق، أن الأهلي قد يقيم موقف علي معلول بعد نهاية الموسم لاتخاذ القرار الحاسم، بينما توصل مجلس إدارة القلعة الحمراء لاتفاق نهائي، بشأن تجديد عقد ياسر إبراهيم وحسين الشحات لثلاث سنوات مقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا