رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا ضمن 9 غيابات في قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني.. وعودة سافيو

10:03 ص | السبت 04 مارس 2023
كهربا ضمن 9 غيابات في قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني.. وعودة سافيو

الأهلي

يغيب عن قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني، 9 لاعبين لأسباب مختلفة بقرار من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويتمثل أبرزهم محمود عبدالمنعم كهربا.

ويستضيف الأهلي نظيره القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني كلا من: «محمود متولي، محمود عبدالمنعم كهربا، خالد عبدالفتاح، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، عمرو السولية، أيمن أشرف، محمد فخري، محمد الضاوي»، وينتشر لكم «الوطن سبورت» أسباب استبعاد الـ9 لاعبين من القائمة، فضلا عن عودة البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق، الذي يغيب منذ فترة طويلة للإصابة في الركبة.

كهربا على رأس غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني

                        أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي

ويغيب عن قائمة الأهلي 6 لاعبين للإصابة وهم: «محمود متولي، محمود عبدالمنعم كهربا، خالد عبدالفتاح، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، عمرو السولية»، إذ يعاني محمود متولي وكهربا من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني عمرو السولية وحسين الشحات من إصابة في عضلة السمانة، فيما اشتكى خالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر من إصابة على مستوى الركبة.

كما يغيب أيمن أشرف ومحمد فخري لوجهة نظر فنية بقرار من مارسيل كولر، وأخيرًا يواصل محمد الضاوي كريستو للمشاركة ضمن منتخب بلاده تونس، في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

عودة برونو سافيو إلى قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني

وفي نفس السياق، شهدت قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني عودة البرازيلي برونو سافيو، بعد غياب طويل جاء بسبب إصاباته المتكررة في الركبة.