رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر : سنحارب على حلمنا بتحقيق دوري الأبطال.. وقدمنا مباراة قوية أمام القطن

08:57 م | السبت 04 مارس 2023
كولر : سنحارب على حلمنا بتحقيق دوري الأبطال.. وقدمنا مباراة قوية أمام القطن

كولر مدرب الأهلي

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الفوز أمام القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «ركزنا من الدقيقة الأولى وتحكمنا في المباراة والهدف المبكر ساعدنا في حسم المباراة وتستحق الفوز اليوم».

كولر: لا نعلم من سيتأهل 

وبسؤال عن قدرة الأهلي على حصد اللقب قال: «لا نعلم من سيتأهل، لكننا قابلنا التحدي وسنحارب على حلمنا، لدينا مجموعة من اللاعبين قادرة على اللعب باسم الأهلي».

                          الأهلي والقطن الكاميروني

ووأضاف: «اللاعبون الذين شاركوا، قدموا مباراة قوية اليوم، ورغم كل الصعوبات سنحارب على حلمنا للوصول لأبعد نقطة في البطولة كان فوز مهم جدا كي نقرب من المنافسين الأول والثاني في المجموعة ومتمسكين بالقتال على حظوظنا للتأهل».

وعن سافيو قال: «برونو سافيو خاض حصتة تدريبية واحدة فقط، قبل المبارة وكان مصاب الفترة الماضية، وكملت به القائمة بسبب النقص، ولو كان شارك كان سيشارك ربع ساعة فقط، وفضلت عدم الخاطرة به وأفضل مصلحة اللاعب حتى يتم تجهيزه». 

واستطرد: «دائما نلعب للأمام ونخلق فرص وهناك تجانس كبير بين اللاعبين، هدف صن داونز الأول كان خطأ تحكيمي واضح ولم أحد يتحدث عليه،  والهدف الثاني خطأ مننا وصن داونز استغله بقسوة وسجل».