رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قصة تألق رأفت خليل مع «عبدالفضيل».. من ليبرو لـ مهاجم وجناح وهداف

10:19 ص | الإثنين 06 مارس 2023
قصة تألق رأفت خليل مع «عبدالفضيل».. من ليبرو لـ مهاجم وجناح وهداف

رأفت خليل لاعب الأهلي الشاب

أثبت قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أنه منجم للمواهب للفريق الأول لكرة القدم، بعد أن شهدت مباريات الفريق الأول ظهور رأفت خليل في المواجهات الرسمية، وتسجيله هدفًا رائعا في مرمى القطن الكاميروني، في اللقاء الذي جمتهما السبت الماضي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شريف عبدالفضيل يكشف تغيير مركز رأفت خليل

تألق رأفت خليل رفقة الفريق، يعود لشريف عبدالفضيل، مدرب فريق 2001 بالنادي الأهلي؛ إذ يعد أول من اكتشف قدراته مُبكرًا، وطور أسلوب لعبه وغير مركزه أكثر من مرة، ليتوهج اللاعب الشاب في فترة قصيرة ويرد الجميل لمديره الفني.

يقول شريف عبدالفضيل في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «عندما توليت فريق 2005 بقطاع الناشئين، وجدت رأفت خليل صغيرا، ويمتلك قدرات كبيرة جدًا، فهو يتميز بالطول والقوة والسرعة، وإجادة اللعب بالقدمين والرأس، لكنه يشارك في مركز الليبرو والجناح الأيسر فقط».

وأضاف مدرب الأهلي: «وجدت أيضا لدى رأفت خليل شخصية قوية وسمات القلعة الحمراء، ويمتلك النزعة الهجومية، لذلك غيرت مركزه أكثر من مرة في المباريات داخل قطاع الناشئين، وشارك في مركز الجناح الأيسر، وأشركته في بعض المباريات كمهاجم صريح وأجاد بشكل أكثر من رائع، وسجل أكثر من هدف مؤثر».

وتابع: «الجميع فوجئ أنني وظفت رأفت خليل في مركز الجناح الأيمن، وخالد بيبو، رئيس القطاع، تعجب من موقفي، لكني قلت له انتظر وسترى، وبالفعل سجل 14 هدفًا، وكان هداف للفريق».

وأكد مدرب فريق 2001 بالنادي الأهلي، أن رأفت خليل سيكون أحد أهم اللاعبين داخل الفريق الأول في المستقبل، بفضل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها، وسيكون إضافة حقيقية للفريق والمنتخب الوطني.

عبد الفضيل للاعب: «أنت البابا والله»

وعلق «عبدالفضيل» عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات «تويتر»، قائلا، «شيء مبهج ومفرح أن ترى نتاج عملك وعمل منظومة كبيرة داخل قطاع الناشئين بنادينا العظيم، بتألق أحد أبنائك الواعد رأفت خليل في الفريق الأول.. بعد محاولة إعداده لما يقرب من 3 سنوات بتدريبه وتجهيزه لتوظيفه لخدمة الفريق، انتظروا نجوما واعدين من إعداد قطاع الناشئين».

كما نشر مدرب فريق 2001 بالنادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «انستجرام» قائلا، «أنت البابا والله»، ليعيد رأفت خليل نشرها على حسابه.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر