رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب مرشح للانضمام إلى الجهاز الفني في الأهلي «خاص»

10:49 ص | الإثنين 06 مارس 2023
عماد متعب مرشح للانضمام إلى الجهاز الفني في الأهلي «خاص»

عماد متعب وحسام غالي

رشحت إدارة النادي الأهلي، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انضمام عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، إلى الجهاز المعاون.

وقال مصدر في النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي تعاقد مع طبيب نفسي، وجار التعاقد مع محلل أداء جديد، وفي الوقت الجاري الأهلي يبحث عن التعاقد مع مدرب للمهاجمين في الفريق».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي تواصل مع أكثر من نجم في كرة القدم المصرية، ليكون مدربًا في صفوف الفريق للمهاجمين ضمن الجهاز المعاون لمارسيل كولر، وجرى ترشيح أكثر من مدرب، أبرزهم عماد متعب».

المرشحون للانضمام إلى الجهاز الفني في الأهلي

                                     الأهلي

وأوضح المصدر: «عماد متعب ليس الوحيد المرشح للانضمام إلى جهاز كولر، لكن ينافسه محمد زيدان، نجم منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني، ويجتمع كولر مع أكثر من نجم لحسم موقفه والإعلان عن مدرب المهاجمين الجديد خلال الفترة القصيرة المقبلة».

في السياق ذاته، أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع موسي ماتلابا، محلل الأداء، الذي كان يعمل ضمن جهاز موسيماني، من أجل العودة للعمل ضمن جهاز كولر، بعد أن نجح الأحمر في ضم الدكتور أحمد أبو الوفا، في منصب الطبيب والمعد النفسي للفريق.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء، على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.