رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: رأفت خليل تحت التقييم في الأهلي للإطاحة ببيرسي تاو

11:15 ص | الإثنين 06 مارس 2023
مصدر: رأفت خليل تحت التقييم في الأهلي للإطاحة ببيرسي تاو

بيرسي تاو لاعب الأهلي

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن إدارة الكرة بالنادي، وضعت رأفت خليل، لاعب الفريق، تحت التقييم حتى نهاية الموسم الجاري، تمهيدًا للحكم على مستواه النهائي، للإطاحة بزميله الجنوب أفريقي بيرسي تاو من القلعة الحمراء، في الصيف المقبل.

رغبة قوية في الأهلي للاطاحة ببيرسي تاو

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تألق رأفت خليل مع الفريق ليس بجديد، والجميع كان يتوقع ذلك، وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر، وهو الذي طلب تواجده داخل الفريق وعدم رحيله في الشتاء الماضي، خاصة أنه وافق على رحيل أكثر من لاعب على سبيل الإعارة، منهم زياد طارق ومحمد مغربي».

وأضاف أن إدارة الكرة وضعت اللاعب الشاب رأفت خليل تحت التقييم في الوقت الحالي، وحال استمراره على المستوى ذاته في مركز الجناح الأيمن حتى نهاية الموسم الحالي، سيجرى الإطاحة بالجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وأوضح المصدر أن هناك رغبة قوية في الأهلي لرحيل بيرسي تاو، بسبب عدم ظهوره بشكل جيد منذ انضمامه للقلعة الحمراء، وتراجع مستواه في العديد من المباريات؛ بجانب إصاباته المتكررة.

الأهلي يسعى لتثبيت الشحات وطاهر وخليل في مركز الجناح الأيمن

ولفت المصدر إلى أن هناك قناعة كبيرة بتواجد الثلاثي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل، لشغل مركز الجناح الأيمن في الفريق خلال الموسم المقبل، ورحيل بيرسي تاو ببيعه في الصيف المقبل.

وشارك رأفت خليل كبديل في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني الماضية، ونجح في تسجيل هدف فريقه الثالث، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر على بطل الكاميرون.