رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصرية للاتصالات 2008 يحصد لقب دوري الجمهورية «صور»

01:25 م | الإثنين 06 مارس 2023
المصرية للاتصالات 2008 يحصد لقب دوري الجمهورية «صور»

المصرية للاتصالات 2008 يحصد لقب دوري الجمهورية

حقق فريق المصرية للاتصالات 2008، إنجازا كبيرا بالفوز بلقب «دوري الجمهورية ب» لموسم 2022 - 2023، بعد تربعه على قمة البطولة برصيد 43 نقطة، مسجلا العديد من الأرقام المميزة طوال منافسات البطولة، بالفوز في 14 مباراة، والتعادل خلال 4، والخسارة في لقاء وحيد في الدور الأول للمسابقة.

وتقدم فريق المصرية للاتصالات في الترتيب حسب المراكز النهائية على فرق الترسانة ولافيينا وبتروجت والنصر وغيرها، ومنحه التفوق فى المواجهات المباشرة على الترسانة بالتعادل على ملعب الشواكيش والفوز عليه برباعية نظيفة، على ملعب الاتصالات، إلى جانب فارق كبير من الأهداف، ميزة التفوق وحسم درع البطولة، عن جدارة واستحقاق.

المصرية للاتصالات يتربع على قمة المسابقة

وطوال فترة البطولة التى استمرت لـ19 مباراة، تربع فريق المصرية للاتصالات على قمة المسابقة من البداية، ولم يفقدها سوى مرة واحدة في الدور الأول، عاد بعدها للسيطرة على البطولة من حيث الأداء والفوز حتى حصد اللقب.

واحتفل لاعبو المصرية للاتصالات على ملعبهم بالفوز باللقب، وحرصوا جميعا على الاحتفال بالجهاز الفنى وبـ«عم مصطفى» عامل المهمات، فى لقطة هي الأجمل لما قدمه من مجهود طوال الموسم، وذلك وسط حضور عدد كبير من أولياء الأمور ولاعبي النادي من مراحل سنية مختلفة، حرصوا على مؤازرة الفريق فى مباراة حسم اللقب.

وعقب انتهاء المسابقة، توجه الجهاز الفني بالشكر لمجلس إدارة النادي، وأحمد ماهر، المشرف العام على قطاع الناشئين، وعبدالباسط محمد، المدير الإداري للقطاع.

تشكيل الجهاز الفني للفريق

ويضم الجهاز الفنى للفريق، أحمد عثمان، المدير الفنى للفريق، وإكرامي يسري، مدرب عام، و محمود التونسي المشرف على الفريق، ومحمد مهنى، مدرب حراس المرمى، وطارق أحمد، إداري الفريق، والكابتن مصطفى، عامل المهمات.

وأعرب أحمد عثمان، المدير الفني، عن سعادته بالفوز بلقب الدوري، مؤكدا أنه نتاج مجهود كامل من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين طوال الموسم، مشددا على أن الفوز جاء عن جدارة واستحقاق، وأن معه مجموعة مميزة من اللاعبين يفخر بهم على المستويين الفني والأخلاقي، ويستحقون التكريم على مجهوداتهم.

وقال إكرامى يسرى المدرب العام إن اللقب غالي جدا على كل فرد بالفريق، وأن كل اللاعبين بذلوا كل ما عندهم من أجل وضع ناديهم على قمة الترتيب والفوز باللقب بعد منافسات صعبة.

وضمت قائمة فريق المصرية للاتصالات 2008 الفائز بالبطولة، اللاعبين عبدالرحمن سعيد، ويس خلف، ومحمود حامد، ومحمد حسين عاصم، ويوسف محمد سعيد، ومحمد سيد حسن، ونضال عمار، وأحمد عادل عزام، ومحمد محمود تريكة، ويوسف محمد عبدالرحمن «بندق»، وزياد محمد غريب عبدالمنعم، وياسين محمود، وحسام سيد يونس ، وجلال حمدي، وإبراهيم سمير، وشادي رمضان، وعمر سامح، ومروان سامى، وحلمي محمود ومحمد منتصر.