رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى يصل السعودية لحضور قرعة البطولة العربية

05:17 م | الإثنين 06 مارس 2023
أمير مرتضى يصل السعودية لحضور قرعة البطولة العربية

أمير مرتضى منصور

وصل أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية لحضور مراسم قرعة البطولة العربية لكرة القدم في النسخة الحالية تحت مسمى كأس الملك سلمان 2023.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة العربية من الدور الثاني الذي سيكون بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 ناديًا.

أمير مرتضى يتواجد مع الزمالك في مباراة الترجى

ومن المقرر أن يعود أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى القاهرة غدا الثلاثاء للتواجد في لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في التاسعة مساء غد ببرج العرب.

ويدخل الزمالك، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا، مباراة الترجي، وهو في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة، حققها أمام المريخ السوداني بالتعادل السلبي في ليبيا، وخسر مباراتين أمام بلوزداد والترجي، فيما يدخل الترجي المباراة بالعلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات. 

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مباراة الزمالك والترجي لطاقم تحكيم من الكاميرون بقيادة نيجوا بلايز يوڤين، ومعاونيه إلڤيس چووي المساعد الأول ورودريچو مابيلي المساعد الثاني، وأنتوني ماكس الحكم الرابع.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وستكون كيلي موكومواندا من رواندا منسقة عام المباراة.