رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ختام بطولة بلاك بول للاسكواش اليوم.. ومصر تضمن لقب السيدات

12:41 م | الثلاثاء 07 مارس 2023
ختام بطولة بلاك بول للاسكواش اليوم.. ومصر تضمن لقب السيدات

نوران جوهر وهانيا الحمامي

تختتم اليوم فعاليات بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش رجال وسيدات، والتي أقيمت على ملاعب نادي بلاك بول بالتجمع الخامس، منذ بداية الشهر الجاري.

وفى منافسات السيدات، يتواجه ثنائي وادي دجلة نوران جوهر، المصنفة الأولى عالميا، وهانيا الحمامي، المصنفة الثالثة عالميا، في مباراة صعبة وقوية، بعد أن ضمنت مصر التتويج باللقب.

وتأهلت نوران جوهر إلى المباراة النهائية بعد فوزها على النيوزلندية جولى كينج 3/1، فيما حققت هانيا الحمامى فوزا صعبا على الأمريكية أماندا صبحي 3/2.

طارق مؤمن يواجه الشوربجي في نهائي بلاك بول للاسكواش

وفى منافسات الرجال، تأهل كلا من محمد الشوربجي وطارق مؤمن للمباراة النهائية؛ إذ فاز الأول على ديجو إلياس 3/2، بينما طارق مؤمن على الويلزى جول ماكين 3/2، في الدور قبل النهائي للبطولة.

وزير الرياضة يحضر ختام بطولة بلاك بول للاسكواش

وتقام فعاليات النهائي في الساعة السابعة مساء بملاعب بلاك بول، في حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأحمد العبد، رئيس مجلس إدارة نادي بلاك بول، ومحمد رائف، مدير البطولة، وعدد من المسؤولين في الاتحاد المصري للاسكواش.

وشهدت بطولة بلاك بول للاسكواش سواء منافسات الرجال أو السيدات، العديد من المفاجآت؛ إذ ودع مصطفى عسل، المصنف الأول عالميا، البطولة من دور الـ16، بعد أن خسر من فارس الدسوقي، كما ودعت نور الشربيني، المصنفة الثانية عالميا، البطولة من دور الـ8.