رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن أشرف بعد استبعاده من رحلة جنوب أفريقيا: «ستمطر غيثا يوما ما»

06:52 م | الأربعاء 08 مارس 2023
أيمن أشرف بعد استبعاده من رحلة جنوب أفريقيا: «ستمطر غيثا يوما ما»

أيمن أشرف لاعب الأهلي

خرج أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم، من قائمة الفريق التي غادرت عصر اليوم الأربعاء، إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا؛ استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بقرار من فني من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

مهما اشتدت بك الريح في يوم عاصف.. ستمطر غيثاً يوماً ما

وفي أول تعليق من أيمن أشرف على قرار الجهاز الفني باستبعاده من قائمة المارد الأحمر لمواجهة صن داونز؛ حيث كتب المدافع الدولي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا، «مهما اشتدت بك الريح في يوم عاصف.. ستمطر غيثاً يوماً ما».

ويعاني أيمن أشرف من تجاهل تام من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر؛ إذ يستبعده الأخير من المشاركة في المباريات منذ توليه المسئولية الفنية للفريق.

أيمن أشرف لم يظهر في مباراة مع الأهلي تحت قيادة كولر

ولم يظهر أيمن أشرف في أي مباراة مع الأهلي منذ انطلاق الموسم الحالي تحت قيادة مارسيل كولر، حيث يتم استبعاده بشكل مستمر، وخرج من قائمة الفريق التي شاركت في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في المغرب.

ويخوض الفريق لقاءين خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الأول أمام صن داونز يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، والثاني أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.